: آخر تحديث
السعودية تواصل احتفالاتها باليوم الوطني الـ 88

الملك سلمان: الحمد لله على نعمة الأمن والأمان والاستقرار

أعرب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز عن تطلعه لمزيد من الإنجاز لتحقيق الخير والازدهار للوطن وشعبه، فيما تواصل المملكة احتفالاتها لليوم الثاني على التوالي باليوم الوطني الـ 88.

إيلاف من الرياض: غرد الملك سلمان بن عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بمناسبة اليوم الوطني الـ88 قائلًأ:" "الحمد لله الذي مَنَّ على بلادنا بنعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأكرمنا بخدمة الحرمين الشريفين".

واستطرد العاهل السعودي، قائلًا: "نتطلع مع ذكرى يومنا الوطني المجيد إلى مزيد من الإنجاز لتحقيق الخير والازدهار للوطن وشعبه".

وتواصل السعودية احتفالاتها باليوم الوطني الـ 88 في ربوع المملكة.

وفي سياق متصل غيّر محرك البحث الشهير على شبكة الإنترنت "جوجل" شعار صفحته الرئيسية اليوم الأحد، حيث ظهر باللون الأخضر، تزامنًا مع احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ88.

أكبر علم ناري

وسجلت الهيئة العامة للترفيه رقماً قياسياً جديداً في تشكيل أكبر علم بالألعاب النارية والدرونز، وذلك عقب احتفالات الألعاب النارية التي أقامتها بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثامن والثمانين، لتكسر الرقم الذي وصلت إليه الفلبين في العام 2016م.

وأطلقت الهيئة العامة للترفيه خلال الفترة من الساعة 10:00 إلى 10:15 من مساء الأحد ما يزيد عن 900 ألف ومضة نارية في مختلف مناطق المملكة، كما تشكل من خلال عرضيها الكبيرين في الرياض وجدة علم المملكة العربية السعودية، وشعار السيفين والنخلة، وعبارة (رؤية)، بالإضافة إلى صورة رمزية لرجل الأمن يؤدي التحية العسكرية.

وتأتي هذه الاحتفالية ضمن مجموعة من الاحتفالات والفعاليات التي زاد عددها عن 80 فعالية أقامتها الهيئة في مختلف مناطق المملكة، حيث تعمل الهيئة دائماً على التواجد المستمر في كل المواسم الرئيسية التي تعيشها المملكة.

صقور السعودية وفرسان الإمارات
نفذت القوات الجوية الملكية السعودية مساء الأحد عرضاً جوياً في سماء مدينة جدة بمشاركة كل من فريق الصقور السعودية، وفريق فرسان الإمارات للطيران، احتفالا باليوم الوطني 88 .

وشاركت مجموعة من الطائرات المقاتلة من نوع التايفون والتورنيدو و f15s و f15c و طائرة (MRTT) التي تم تجهيزها وطلاؤها باللون الأخضر وشعارات المملكة العربية السعودية خصيصا لهذه المناسبة .

ومن المنتظر أن ينتقل هذا العرض عصر اليوم الاثنين: إلى مدينة الرياض حيث ستشاهد طائرات القوات الجوية الملكية السعودية المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني الثامن والثمانين في كل من : قصر المصمك، والمركز المالي، وبرج الفيصلية، وبرج المملكة، وحي البجيري، واستاد الملك فهد ، و جامعة الأميرة نورة .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. البشير يعلن حال الطوارىء لمدة سنة ويحل الحكومة
  2. نساء الكونغرس الجدد نشيطات على وسائل التواصل الاجتماعي ويتحدين المألوف
  3. مسعود أظهر... مؤسس
  4. الجزائريون ينتفضون ضدّ
  5. وزير أردني: نعم أملك أسهما بشركة
  6. وزراء تيريزا ماي يهددون بالتمرد
  7. اتفاق نفطي بين السعودية والصين بقيمة 10 مليارات دولار
  8. السيستاني يحذر من فوضى ستضرب المجتمع العراقي
  9. نصف الأقطاب العشرة الأوائل لليمين المتطرف بريطانيون
  10. الرئيس الصيني يستقبل ولي العهد السعودي
  11. موسكو: المساعدات الأميركية لفنزويلا ذريعة لتحرك عسكري
  12. فضيحة تضخم الأرصدة المالية لنواب كويتيين أصبحت ككرة الثلج
  13. السعودية والصين تستعرضان فرص تطوير العلاقات
  14. تقرير الأوروبي عن خروقات في الانتخابات العراقية يُغضب بغداد
  15. زيارة وزير النازحين اللبناني إلى سوريا تقسم الرأي العام
  16. تعرف على القصة
في أخبار