: آخر تحديث
السعودية تواصل احتفالاتها باليوم الوطني الـ 88

الملك سلمان: الحمد لله على نعمة الأمن والأمان والاستقرار

أعرب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز عن تطلعه لمزيد من الإنجاز لتحقيق الخير والازدهار للوطن وشعبه، فيما تواصل المملكة احتفالاتها لليوم الثاني على التوالي باليوم الوطني الـ 88.

إيلاف من الرياض: غرد الملك سلمان بن عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بمناسبة اليوم الوطني الـ88 قائلًأ:" "الحمد لله الذي مَنَّ على بلادنا بنعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأكرمنا بخدمة الحرمين الشريفين".

واستطرد العاهل السعودي، قائلًا: "نتطلع مع ذكرى يومنا الوطني المجيد إلى مزيد من الإنجاز لتحقيق الخير والازدهار للوطن وشعبه".

وتواصل السعودية احتفالاتها باليوم الوطني الـ 88 في ربوع المملكة.

وفي سياق متصل غيّر محرك البحث الشهير على شبكة الإنترنت "جوجل" شعار صفحته الرئيسية اليوم الأحد، حيث ظهر باللون الأخضر، تزامنًا مع احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ88.

أكبر علم ناري

وسجلت الهيئة العامة للترفيه رقماً قياسياً جديداً في تشكيل أكبر علم بالألعاب النارية والدرونز، وذلك عقب احتفالات الألعاب النارية التي أقامتها بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثامن والثمانين، لتكسر الرقم الذي وصلت إليه الفلبين في العام 2016م.

وأطلقت الهيئة العامة للترفيه خلال الفترة من الساعة 10:00 إلى 10:15 من مساء الأحد ما يزيد عن 900 ألف ومضة نارية في مختلف مناطق المملكة، كما تشكل من خلال عرضيها الكبيرين في الرياض وجدة علم المملكة العربية السعودية، وشعار السيفين والنخلة، وعبارة (رؤية)، بالإضافة إلى صورة رمزية لرجل الأمن يؤدي التحية العسكرية.

وتأتي هذه الاحتفالية ضمن مجموعة من الاحتفالات والفعاليات التي زاد عددها عن 80 فعالية أقامتها الهيئة في مختلف مناطق المملكة، حيث تعمل الهيئة دائماً على التواجد المستمر في كل المواسم الرئيسية التي تعيشها المملكة.

صقور السعودية وفرسان الإمارات
نفذت القوات الجوية الملكية السعودية مساء الأحد عرضاً جوياً في سماء مدينة جدة بمشاركة كل من فريق الصقور السعودية، وفريق فرسان الإمارات للطيران، احتفالا باليوم الوطني 88 .

وشاركت مجموعة من الطائرات المقاتلة من نوع التايفون والتورنيدو و f15s و f15c و طائرة (MRTT) التي تم تجهيزها وطلاؤها باللون الأخضر وشعارات المملكة العربية السعودية خصيصا لهذه المناسبة .

ومن المنتظر أن ينتقل هذا العرض عصر اليوم الاثنين: إلى مدينة الرياض حيث ستشاهد طائرات القوات الجوية الملكية السعودية المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني الثامن والثمانين في كل من : قصر المصمك، والمركز المالي، وبرج الفيصلية، وبرج المملكة، وحي البجيري، واستاد الملك فهد ، و جامعة الأميرة نورة .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. هيئات وأمراء سعوديون: لا أحد فوق المساءلة!
  2. ترمب: تعليق مبيعات الأسلحة للسعوديين يضرّنا!
  3. مسيرة تصويت الشعب في لندن: لا لـ(بريكست)
  4. فيضانات تجتاح قطر
  5. محمد ديوجي: الملياردير المختطف في تنزانيا
  6. وزير العدل السعودي: القضاء مستقل وحادث خاشقجي سيأخذ مجراه
  7. مسؤول إسرائيلي: هل نصبت أنقرة فخًا استخباريًا للرياض؟
  8. طهران تدعو باكستان لمواجهة الإرهابيين
  9. زعيم معارض: نريد وزراء يضعون العراق بقلوبهم لا بجيوبهم
  10. مظاهرة في لندن للمطالبة بتنظيم استفتاء حول اتفاق بريكست
  11. الحملة الترويجية
  12. شركة إماراتية تستثمر بالمغرب تقدم هبة لمؤسسة تعليمية في أفران
  13. من هم أعضاء اللجنة التي شكلها الملك سلمان؟
  14. مصر: اجراءات السعودية تقطع الطريق أمام محاولة تسييس قضية خاشقجي
  15. فيسبوك يلمّع صورته بسياسي بريطاني لامع
  16. الإمارات تشيد بقرارات العاهل السعودي بشأن خاشقجي
في أخبار