واشنطن: نفى الرئيس الأميركي دونالد ترمب مجدداً أي علاقة له بعملية دفع 130 ألف دولار لممثلة إباحية مقابل عدم كشفها علاقة جنسية تزعم أنها ربطتها به بين عامي 2006 و2007.

وقال ترمب في مقابلة مع إذاعة "وات أم"، من المفترض أن تبث في وقت لاحق اليوم، "أنا رجل صادق، وعملية الدفع (للمثلة الإباحية) لا علاقة لي بها".

وكان محامي ترمب الشخصي السابق على مدى سنوات طويلة مايكل كوهين أقر الشهر الماضي أمام محكمة في نيويورك بإنتهاك قانون الحملات الانتخابية الفيدرالي بتوجيه من موكله عبر دفعه للمثلة الإباحية ستورمي دانيلز 130 ألف دولار قبل أسابيع من الانتخابات الرئاسية عام 2016 مقابل عدم كشفها قصة علاقتها المزعومة بالمرشح الجمهوري حينها.

وقال ترمب في المقابلة "أنا غير قلق من تعاون كوهين مع المحققين، لأنني رجل صادق ودائماً أفعل الأشياء الصحيحة (…) هو واحد من المحاميين الكثر الذين كنت أتعامل معهم، وأحيانا يفعل أِشياء (من دون استشارتي)".&

وأضاف "عملية الدفع لا علاقة لي بها".

وكانت وسائل إعلام أميركية قالت إن كوهين بدأ في التعاون مع المدعي الخاص روبرت مولر الذي يقود تحقيقاً حول تواطؤ مزعوم بين حملة ترمب الانتخابية وروسيا للتأثير على نتائج الانتخابات الرئاسية عام 2016.

ومن المفترض أن تطرح الممثلة الإباحية الشهر المقبل مذكراتها، التي ستطرق فيها إلى "أدق التفاصيل عن العلاقة الجنسية التي ربطتها بترمب"، وفقاً لتسريبات من الكتاب نشرتها وسائل إعلام.
&