: آخر تحديث

سعودي تتهمه أنقرة في قضية خاشقجي: لم أدخل تركيا في حياتي

بيروت: كذّب السعودي وليد عبدالله الشهري التقارير الإعلامية حول ضلوعه في حادثة اختفاء الصحافي السعودي جمال خاشقجي، مشيراً إلى أنه لم يسبق له زيارة تركيا من قبل.

وأكد الشهري أنه لم يزر تركيا أبدًا وتوقف فقط في مطار "أتاتورك" خلال رحلة عودة من باريس إلى جدة قبل 3 سنوات.

وقال الشهري في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أنه تفاجأ أثناء زيارته إلى الولايات المتحدة الأميركية، بنشر الإعلام الأميركي لصورته من ضمن "فريق اغتيال" زعمت وسائل الإعلام ضلوعه في قتل خاشقجي.

 

 

وأضاف إلى أنه قرر قطع زيارته الأخيرة إلى نيويورك قبل موعد انقضائها بأسبوع بعد نشر الصحف الأميركية المحلية لصوره زاعمة تورطه في قضية خاشقجي.


عدد التعليقات 7
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. تعليق
بسبوسة - GMT الخميس 18 أكتوبر 2018 06:07
بات الموضوع واضحاً ومنذ اليوم الأول لإختفاء الخاشقجي.
2. صفحات جواز السفر
د. ليث نعمان - GMT الخميس 18 أكتوبر 2018 06:17
صفحة البيانات في جواز السفر تحتوي على رقم و تاريخ اصدار جواز السفر و الاسم الكامل و محل و تاريخ الولادة اضافة الى صورة حديثة نسبياً. قد تتشابه بعض لكن ليس اكثر. ما هي مهنته؟
3. ما قيمة الحياة
ابو رامي - GMT الخميس 18 أكتوبر 2018 06:21
مهما يكن أليس هذين الشابين مستهترين بقيمة انسان حر مغدور لمجرد اختلاف رأي
4. عجبا لا يتهمون البارزاني
- GMT الخميس 18 أكتوبر 2018 10:17
انظروا لمصير المكونات الاخرى المكون الشيعي والمكون التركماني والمكون السني والمكون المسيحي ..... الذين يدعون لوحدة العراق.. و بظل وحدة العراق هؤلاء يعيشون الماسي والحروب الداخلية والخارجية ... والصراعات فيما بينهم.. (لان في ظل وحدة العراق حصلت كل الكوارث).. فاذا كان مصير (دعاة وحدة العراق) هكذا.. فلا ندم للكورد بعد ذلك للمطالبة بالاستقلال.. لان مصير الكورد لن يكون افضل حالا قبل عام 2003 لو كانوا يؤمنون بما يسمى هزلا وحدة العراق المركزي.. وادرك البرزاني ان .. جميع الانجازات التي يدعيها من حكم العراق.. هي بعيدة كل البعد عن مصالح الناس .
5. تصرفات الهوجاء
وليد - GMT الجمعة 19 أكتوبر 2018 03:10
نتمنى لكل شعوب العالم الخير. نتمنى الخير لكل الأشقاء والأصدقاء، ونتمناه لكل شعوب العالم بلا استثناء، وما هي حيلتنا عندما يتعمد أولئك الموكلون جلب المتاعب بسبب سياساتهم وتصرفاتهم الهوجاء.
6. العدد يتكرر 15 ارهابي مجرم سفاح
الصدوقي - GMT الجمعة 19 أكتوبر 2018 10:30
الأحداث الاجرامية الأرهابية التي هزت العالم 11 سبتمبر 2001 وابطالها 15 ارهابي ومجرم ينتمون الى .؟ واليوم وبعد مرور 18 عام ايضآ تتكرر نفس الأحداث وبالعدد نفسه 15 اراهبي ومجرم وسفاح يرتكبون مجزرة بحق شخص مسالم مجرد يختلف معهم بالرأي هزت العالم ايضا من شرق الارض الى مغربها يستدرجيونه بكمين ويذهب اليهم بحسن نية لتخليص بعض المعاملات الخاصة به في سفارة تتبع الحكومة ... ثم يقومون بقتله وتقطيعه وهو حي يصارع الموت وهو بين ايدي هؤلاء القتلة المأجورين ال 15 ارهابي . تذكر اسماء وعوائل الأرهابيين 15 الذين نفذو احداث 11 سبتمبر في امريكا هم نفسهم نفس العوائل ونفس اسماء السفاحين المجرمين تقريبآ تتكرر
7. زميل لكم ايها الاعلاميون تعرض الى الغدر والقتل . انصفوه وهو ميت على اقل تقدير
المراقب الدولي للأحداث - GMT الجمعة 19 أكتوبر 2018 12:09
من العار والمعيب جدا ان يتخلى الكتاب والصحفيين والاعلاميين العرب عن زميل لهم في المهنة الاعلامية والصحافية . تركتم الصحافة والكتاب والاعلام الغربي يناصره ويدافع عنه وهو اقرب اليكم منهم مع الاسف . عار وجبن في جبين كل كاتب وصحفي واعلامي عربي ان يتخلون عن زميلهم . الخاشقجي اعلامي مميز وصحفي وكاتب ناجح زميل لكم في المهنة الاعلامية تعرض الى الاستدراج والغدر والخيانة والتأمر وقتل ومثل في جثته وقطعت الى اشلاء ولا احد يعلم اين دفنت تلك الاشلاء وبكم موقع ومن باب الكلمة الصادقة بحقه وهو ميت ان يتحدث عنه زملائه في المهنة . وان لا يسيئون له ويشهرون به وهو ميت وان لا يأكلون لحمه وهو ميت


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. حصيلة اعتداءات سريلانكا ترتفع إلى 207 قتلى و450 جريحا
  2. مقتل أربعة مسلحين بإحباط هجوم على مركز أمني سعودي
  3. المصريون يواصلون التصويت على التعديلات الدستورية
  4. المصريون في الإمارات... نعم للسيسي حتى 2034!
  5. انفجار ثامن في العاصمة السريلانكية كولومبو
  6. الممثل الكوميدي فولوديمير زيلينسكي على أبواب السلطة في أوكرانيا
  7. ردود فعل دولية تندد بـ
  8. شاهد اللحظات الأولى لتفجير إحدى الكنائس في سريلانكا
  9. الملكة إليزابيث الثانية تحتفل بعيد ميلادها الـ93
  10. في السودان... تعويل على إقالة قائد عسكري بارز وانقلاب صغار الضباط
  11. السودان: اعتقال قيادات في حزب البشير
  12. مئات القتلى في سلسلة انفجارات تستهدف سريلانكا
  13. نجيب ميقاتي لـ
  14. القضاء الجزائري يحقّق مع وزير المالية بقضايا فساد
  15. تهم بالتحرش الجنسي تطال رئيس المحكمة العليا في الهند
  16. كاتدرائية نوتردام: خلايا النحل تنجو من الحريق المدمر
في أخبار