دبي: تسلّمت "جمعية الإمارات للملكية الفكرية" شهادة من "موسوعة غينيس للأرقام القياسية" عن إنشائها أكبر لوحة جدارية للعلامات التجارية في العالم تحمل عنوان "فكرنا زايد"، بالتعاون مع شرطة دبي.&

يأتي إنشاء اللوحة الجدارية بالتزامن مع إحتفال الجمعية بمرور مئة عام على ميلاد الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

قال اللواء الدكتورعبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة، رئيس إدارة "جمعية الإمارات للملكية الفكرية": "يسعدنا في "جمعية الإمارات للملكية الفكرية" الاحتفال بمئوية زايد عبر إنشاء لوحة جدارية هي الأكبر عالميًا، ما يعكس أهميّة هذه المناسبة في أذهاننا وقلوبنا". منوهًا بأن دولة الإمارات تمكنت من تسجيل العديد من الإنجازات والنجاحات، حيث سجلت في "موسوعة غينيس للأرقام القياسية" أكثر من 150 رقمًا قياسيًا.

من جهته، قال المستشار الدكتور خالد عبدالله النقبي، عضو مجلس إدارة "جمعية الإمارات للملكية الفكرية" إنّ "ما نقدّمه اليوم ليس إلا القليل، فالوفاء للقائد المؤسس وتخليد ذكراه يتطلبان منا جميعًا بذل الكثير من الجهود لنمضي قدمًا على الدرب الذي رسمه".

يبلغ طول اللوحة الجدارية الواقعة على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان باتجاه الشارقة وبجانب واحة السيليكون 6000 متر مربع. وتضم اللوحة أشهر العلامات التجارية الموجودة في الدولة وخارجها، ويعدّ شعار "شرطة دبي" من أكبر الشعارات الموجودة على اللوحة الجدارية.
&