القدس: قتلت القوات الإسرائيلية ليل الأربعاء الخميس فلسطينيًا يشتبه بأنه قتل اسرائيليين اثنين في الضفة الغربية المحتلة، حسبما أعلن جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي (شين بيت).&

وقال جهاز الأمن الداخلي في بيان إنه بعد مطاردة استمرت شهرين، وخلال محاولة اعتقاله، تم قتل أشرف نعالوة، الذي كان قتل بالرصاص امرأة في الثامنة والعشرين من العمر ورجلًا في الخامسة والثلاثين في منطقة بركان الصناعية في شمال الضفة الغربية.

قتل نعالوة (23 عامًا) في السابع من أكتوبر مدنيين إسرائيليين، هما كيم ليفنغروند يهيزيل وزيف هاغبي، اللذين يعملان في مستودع لتدوير النفايات كان هو نفسه يعمل فيه. وقد جرح زميلًا آخر له. وقال جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي في بيانه إن الفسلطيني كان على وشك تنفيذ هجوم جديد عندما عُثر عليه وقُتل.

وذكر صحافي من وكالة فرانس برس كان في المكان أن آثار الرصاص الكثيف بدت واضحة على المنزل الذي قال الشين بيت إنه عثر على نعالوة فيه بالقرب من مدينة نابلس في الصفة الغربية المحتلة.

وكان الشين بيت أعلن قبل ذلك أن القوات الإسرائيلية قتلت الأربعاء فلسطينيًا آخر خلال محاولتها اعتقاله في قريته بالضفة الغربية المحتلة بشبهة ضلوعه في هجوم مسلح استهدف الأحد مدنيين إسرائيليين، ما أدى إلى جرح سبعة منهم، بينهم امرأة حامل توفي جنينها بعدما ولدته قبل آوانه بسبب إصابتها.
&