: آخر تحديث
تميم ووالداه حمد وموزة شاركوا في اليوم الرياضي 

ظهور مثير لعائلة الحكم في الدوحة

خطف ظهور أمير دولة قطر ووالدته الشيخة موزة ووالده الأمير السابق الشيخ حمد بأزياء رياضية كاملة، خلال اليوم الرياضي الذي تعتبر قطر أول دولة تحتفل به في العالم، مختلف وسائل الإعلام ووسائل الاتصال الاجتماعي.

وشاركت رئيسة مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، الشيخة موزة بنت ناصر المسند، والدة الأمير تميم، اليوم الثلاثاء، في فعاليات "اليوم الرياضي".

ورافقت الشيخة موزة، نجلها الثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، حيث بدت في كامل أناقتها في حديقة "أوكسجين بارك" ضمن مؤسسة قطر.

ونشرت الشيخة موزة على صفحتها الخاصة في موقع "انستغرام" صوراً لها أثناء ممارستها بعض الألعاب الرياضية، في ظل حضور أشخاص من مختلف الفئات العمرية. كما شاركت نساء وأطفالاً في المشي، ورياضات أخرى.

وتعتبر قطر أول دولة تحتفل بتنظيم اليوم الرياضي على مستوى المنطقة والعالم، حيث تستعد لهذا اليوم، وتجعله عطلة رسمية مدفوعة الأجر، وبدأت بعض الدول لاحقاً في تنظيم يوم رياضي، نظرًا لأهميته للفرد والمجتمع.

وعلى صعيد متصل، نشرت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وهو يتجول في شوارع الدوحة على متن دراجة هوائية. وشارك أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، ووالداه، في اليوم الرياضي للدولة.

تميم ووالده

وأظهرت صور وفيديوهات نشرتها وسائل إعلام قطرية، الشيخ تميم، مرتديا زيا رياضيًا، ويقود دراجة هوائية رفقة شبان آخرين، وذلك خلال مشاركته في اليوم الرياضي لدولة قطر.

كما نشر الشيخ تميم صورة له عبر صفحته الرسمية في "انستغرام"، وعلق عليها: "في اليوم الرياضي للدولة، تتحول قطر إلى ساحات رياضية في مشهد يظهر الوعي المتنامي بأهمية الرياضة".

 وأظهرت مشاهد أخرى، أمير قطر السابق، الشيخ حمد بن خليفة، وهو يمارس رياضة المشي، مع مجموعة من المواطنين، قبل أن يتوقف لحضور سباقات الخيول، والهجن.

حمد بن جاسم يشارك

وشارك رفقة الشيخ حمد بن خليفة، كبار المسؤولين في عهده، وعلى رأسهم رئيس مجلس الوزراء، ووزير الخارجية، الشيخ حمد بن جاسم، إضافة إلى مسؤولين بارزين آخرين.

يذكر أن أمير قطر السابق، حمد بن خليفة، أقر مرسومًا عام 2011 باعتبار يوم الثلاثاء من الأسبوع الثاني من فبراير من كل عام، يومًا رياضيًا للدولة.

وتشمل الفعاليات مختلف الرياضات منها ركوب الدراجات والسباحة وكرة القدم وكرة السلة والتنس والتايكوندو وعروض الدفاع عن النفس والكرة الطائرة الشاطئية ومسابقات رياضية مائية وأنشطة وفعاليات بالصالات المغطاة للأندية والاتحاد.


 


عدد التعليقات 3
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA - GMT الثلاثاء 13 فبراير 2018 15:33
I am trying so hard to hate these people so hard??? but I could not cause they survived the dumbest political embargo on the face of planet earth & now they look so good surviving in luxury, & working out as a bizzare move on their part how dare they? but jailing your royal family members to robe them in day light, accuse them of corruption then turn around and buy a yacht with more than it actually costs, then buy a palace , the best was sneaking to Israel & outed by the press in Israel, top that kiddnapping public people
2. قطر وبس
متابع - GMT الأربعاء 14 فبراير 2018 00:41
ستظل قطر شوكة في حلق الطغاة ....
3. لا أكذب و لكني أتجمل!
WHAT IF - GMT الأربعاء 14 فبراير 2018 03:32
لا أملك حق أن أدين أحدا و لكن دائما عقل الإنسان يطغى على العين فى الحكم. فإن رأيت القبيح متجملا بقناع و مكياج ، قد تستسيغه العين و لكن لا يقبله العقل لعلم العقل بقبح الجوهر المتخفى تحت القناع. جميل أن أري فكرة اليوم العالمى للرياضة و لكن تلك الفكرة لا تمحو إثم جرائم أخري متعددة تصدر من النظام القطري، فتمحو أثر أي بذرة لصنع الخير. أن تقتل شعب ثم تذهب للصلاة، او تزرع فتنا ثم تدفع الزكاة ، أو تؤجج دول على دول و تمول جماعات إرهابية بسلاح ثم تقوم بيوم رياضى ، لا يمحو عن قطر آثامها و لا يغفر لها ذنوبها. إنها تتجمل بمساحيق خارجية ، لأن قبحها أصبح صارخ لا يستطيعون النظر لأنفسهم بمرآة الإنسانية.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الرياض: خاشقجي توفي اثر شجار في مقر القنصلية بإسطنبول
  2. ملف إدلب يعود إلى واجهة الأحداث في سوريا
  3. حملة دولية لانقاذ 2320 إيرانيا من الإعدام
  4. عبد المهدي هدد والعبادي رفض تحديد صلاحيات حكومته
  5. قرية مهاجرين في إيطاليا تكافح من أجل البقاء
  6. إيقاف حسابات في تويتر يثير استياء المغردين
  7. أول رئيس عراقي يتجول في مكان عام في العاصمة منذ 2003
  8. مولر لن يطيح بترمب… وتقريره قد لا يرى النور أبدًا!
  9. الكرملين: ملفات مهمة أمام
  10. بريطانيا تفرج عن داعية الكراهية أنجم تشودري
  11. تركيا: لم نقدم تسجيلات صوتية لأي طرف حول خاشقجي
  12. بوتين: نرفض «تخريب العلاقة مع الرياض»
  13. إيران وروسيا
  14. صدامٌ في أميركا بين الأمن القومي والأمن الداخلي
  15. العبادي يعلن عدم اعتزاله السياسة وتشكيل قوة ثالثة مدنية لا طائفية
  16. بومبيو: السعودية شريك استراتيجي وحاضنة الحرمين
في أخبار