: آخر تحديث
حصلت على 100 % من أصوات المقترعين

إعادة انتخاب مارين لوبن رئيسة للجبهة الوطنية الفرنسية

أعيد انتخاب مارين لوبن على رأس حزب الجبهة الوطنية الفرنسي في انتخابات خالية من أي مفاجأة، كانت فيها المرشحة الوحيدة، بحصولها على مئة بالمئة من أصوات المقترعين في ختام عملية تصويت بالمراسلة، أعلنت نتائجها الأحد خلال مؤتمر الحزب اليميني المتطرف.

إيلاف من باريس: تبدأ مارين لوبن البالغة من العمر 49 عامًا بذلك ولاية ثالثة على رأس الحزب، الذي تتزعمه منذ أن خلفت والدها عام 2011، وستقترح بعد الظهر اسمًا جديدًا له.

وتضمنت النتائج 2.87% من البطاقات البيضاء أو اللاغية.


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. انه حزب وطني و ليس
حزب يميني متطرف - GMT الأحد 11 مارس 2018 21:12
يبدو ان في زمن العولمة و سيطرة الجهات المعروفة ( العصابة ) على وسائل الاعلام و الميديا اصبح كل شيء يقلب على عكس حقيقته فالحزب الذي يدافع عن مصلحة البلد و يريد حماية مواطنيه من الأعداء المتربصين بالبلد و ( نقصد بهم المهاجرين ! و هل يوجد احد غيرهم ؟ ) اصبح يعتبر يميني متطرف ؟ لا اعرف باي مقياس يقيسون الإخلاص للوطن ؟ هل ان تترك حدود البلد سائبة لكل من هب و دب هذه هي سياسة وطنية ؟ ، الى متى يستمر هذا الاعلام على وقاحته و يقلب الحقائق و يضع توصيفات للأحزاب و الاشخاص حسب مقاسات الجهات التي تحركه و التي تقبع خلف الكواليس و في محافل معروفة و التي تحكم العالم بضرب الشعوب ببعضها و خصوصااتباع تكتيك ضرب اوروبا بواسطة اعداءها التاريخيين ايالعرب و المسلمون ؟ هل هي صدفة ان تعمل المؤسسة الحاكمة العميلة في الغرب على تسهيل هجرة المسلمين الى اوروبا ؟ هل هذه المؤسسة بدرجة من الغباء بحيث لا تعرف ان المسلمين يعادون اوروبا و يعتبرونها كافرة و يرفضون الاندماج في المجتمع الاوروبي ، فلماذا الإصرار على تشجيع هجرة المسلمين الى اوروبا؟ و لماذا بداتم محاربة الاحزاب التي تعارض هجرة المسلمين الى آور با و وصف تلك الأحزاب باليمين المتطرف ؟ لماذا المؤسسة آلتي تحكم اورربا الغربية تريد تخريب اوروبا و محو طابعها القومي و الديني ؟ هل ذلك يحدث صدفة ؟ و من له مصلحة في ذلك ؟ اعتقد الاجوبة واضحة و لا تحتاج الى روحة للقاضي ؟ ابحث و شوف من هو المكون الذي يملك الفلوس و يسيطر على صندوق النقد الدولي فعندها تعرف من هي الجهة التي لها مصلحة استقدام المسلمين الى اوروبا و ازالة الطابع المسيحي و القومي عن دول آوروبا و تريد تخريب اوروبا


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. خطاب الملك سلمان خارطة طريق للسياسة السعودية
  2. محمد بن زايد: حماية الأطفال من التحديات الأكثر إلحاحا في العالم
  3. الملك سلمان يفتتح
  4. الحوار بين الإسلام السياسي والعلمانية والليبرالية مستبعد
  5. المغرب وإسبانيا يتطلعان لتقوية علاقاتهما السياسية والاقتصادية
  6. كتاب سعوديون: خطاب الملك سلمان مرجعي وشامل
  7. أزمة اليمن تدخل مرحلة الحل
  8. دبي تحتضن قمة الشرق الأوسط لشبكات التواصل لقطاع الأعمال
  9. اعتقال خمسة من حرس الملكة بعد شجار
  10. الملك سلمان: نعتز بجهود رجال القضاء في أداء الأمانة
  11. ناصر الصباح في أول ظهور بعد رحلة العلاج
  12. مواجهة مرتقبة بين القوى الكبرى في لاهاي بشأن الهجمات السامّة
  13. وفد برلماني أردني في دمشق
  14. دول الإتحاد الأوروبي تؤيد مشروع اتفاق بريكست
  15. العثور على لوحة يُعتقد أنها لـ«بيكاسو» في رومانيا
  16. لقاء حاسم اليوم يجمع بوتين وأردوغان حول سوريا
في أخبار