: آخر تحديث

قطر تتلقى دعوة لحضور القمة الخليجية الطارئة في مكة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الدوحة: تلقّى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الأحد دعوة لحضور القمة الخليجية الطارئة في مكّة المكرمة المقرّر عقدها هذا الأسبوع حسبما أفادت وزارة الخارجية القطرية.

وأوضحت الوزارة أنّ الأمير تلقى رسالة خطية من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز "تضمّنت دعوة سموه لحضور القمة الطارئة لمجلس التعاون لدول الخليج العربي".

وتسلّم الرسالة وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني خلال استقباله عبداللطيف الزياني الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي في العاصمة القطرية.

وتستضيف السعودية في مكّة قمتين خليجية وعربية الخميس لمناقشة التطورات في المنطقة وعلى رأسها التوترات الإيرانية الأميركية، وقمة ثالثة الجمعة لمنظمة التعاون الإسلامي في نسختها الـ14.
 


عدد التعليقات 3
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. انتبهوا من نقل المعلومات
رائد شال - GMT الإثنين 27 مايو 2019 08:08
هل سيتم بحث أي مقررات سرية بوجود مندوب قطر في الاجتماعات المغلقة؟ اتمنى عدم حصول ذلك فهم إن شاركوا بالمؤتمر سيشاركون لخدمة أسيادهم فقط ونقل المعلومات إليهم.
2. دعوة للتجسس لصالح ايران
MA - GMT الإثنين 27 مايو 2019 09:06
دعوة للتجسس لصالح ايران ! و ارسال الإحداثيات للحوثيين و اعداء التحالف العربي ! اصحوا
3. فلتكن قمة رمضان
حسان الشامي - GMT الإثنين 27 مايو 2019 11:46
هذه هي شيمة وشيم المملكة العربية السعودية . وهذا تنشده وتتمناه وهو الالفة ولم الشمل ورص الصفوف . ان المنطقة العربية والاسلامية تمر باخطر المراحل والجميع مهدد دون استثناء . لا وقت للمناكفة والحزازيات والشخصنة والانانية والانفراد والتفرد كفا مهاترات واتهامات وافترائات وتجني . نعم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات المتحدة تتعرضان لابشع انواع الارهاب من اخطر الدول التى لها اطماع بارضنا وثرواتنا واقتصادنا ومياهنا ومدخراتنا وشعوبنا . لا وقت للحياد ولا وقت لحجج ومبررات الامة كل الامة العربية والاسلامية امام عدو كالجراد سيأكل الاخضر واليابس . لقد شهدنا ونشهد ما حصل بالعراق وسوريا ولبنان واليمن والبحرين والسودان وليبيا . ضربها زلزال الارهاب ودمر كل امكاناتها وقدرتها وسيطر عليها سياسيا وعسكريا وامنيا واقتصاديا وديموغرافيا . ليلتف الجميع حول ومع المملكة العربية السعودية . لأن الدفاع والذود عنها بكل ما اوتينا من كل عزم وحزم وقوة لأنها شرف وكرامة كل العرب والمسلمين وهي قبلتنا وناموسنا وقرة اعيوننا . لأن ضياعها لا سمح الله لا سمح الله هو ضياعنا جميعنا . فلتكن قمة القمم قمة عنفوان وشجاعة واقدام وايمان وتحدى قمة وحدة الدم قمة لا مخافة إلا من رب العالمين قمة ( رمضان ) الذى انزل فيه القرآن ومن منا جميعا من لا يعرف رمضان واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. أمير الكويت يبحث في بغداد مخاطر التوتر في الخليج
  2. موقف كويتي صارم بعد استهداف السعودية وناقلات النفط
  3. عدد سكان العالم سيبلغ نحو 10 مليارات نسمة بحلول 2050
  4. واشنطن ترسل ألف جندي إضافي إلى الشرق الأوسط
  5. البرلمان العربي يناقش سبل تحقيق الأمن المائي والغذائي
  6. مجلس الأمن الدولي يدين بشدة استهداف الحوثيين لمطار أبها
  7. صور جديدة تدين إيران في الهجوم على ناقلتي النفط
  8. أوروبا تتقدم باتجاه بناء مقاتلتها
  9. مرسي... من أول رئيس إسلامي لمصر إلى الموت خلال محاكمته
  10. قطع الانترنت لم يخرس المحتجين في السودان
  11. برنامج الأغذية العالمي يندّد بتلاعب الحوثيين بالمساعدات الغذائية
  12. قرية في فلوريدا تستنفر لدعم حملة ترمب الانتخابية
  13. رئيس الاركان الجزائري يرفض تشكيل حكومة انتقالية
  14. العراق يُوثق دور اليهودي ساسون حسقيل في بناء نظامه المالي
في أخبار