: آخر تحديث

الغانم أمام رؤساء برلمانات الخليج: لن ننسى دور السعودية

مواضيع ذات صلة

  الكويت 

قام رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ ورؤساء مجالس الشورى والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أمس، بزيارة لمقر مجلس الأمة الكويتي، وذلك ضمن زيارتهم لدولة الكويت لحضور أعمال اجتماعهم الـ11 الذي اختتم أمس.

ورحب رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم في كلمة ألقاها، برؤساء المجالس الخليجية الذين حضروا جانباً من مداولات جلسة مجلس الأمة، مؤكداً الروابط الخليجية الواحدة التي تجمع قادة وشعوب دول الخليج العربي.

واستذكر الغانم المواقف البطولية لقادة وشعوب دول مجلس التعاون إبان الاحتلال الغاشم لدولة الكويت، ورفرفة أعلام دول الخليج الظافرة في سماء الكويت سعيدة بالتحرير ومبتهجة بالانتصار الكبير.

وقال: «إنني اليوم أتذكر المقولة الرائعة، والعبارة الذائعة، التي أطلقها الملك فهد بن عبدالعزيز - طيب الله ثراه - التي لخص بها مشاعر كل أبناء الشعب السعودي والخليجي، عندما قال بتعبير حازم إما أن تبقى الكويت، وإما أن تزول السعودية والكويت»، وقام رؤساء المجالس الخليجية في ختام الزيارة بجولة داخل أروقة المجلس وردهاته.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في جريدة الجرائد