: آخر تحديث

الهيل يروي لـ "الوطن" تفاصيل محاولة نظام الحمدين اغتياله في لندن

 

 

 

أبها : سلمان عسكر

 

أكد المعارض القطري خالد الهيل أن محاولة الاغتيال الفاشلة التي استهدفته كانت عملية مرتبة ومخطط لها ، وقال في اتصال مع "الوطن" إنه عندما كان يقود سيارته بأحد الشوارع الرئيسية في لندن ، وأثناء توقفه أمام إشارة مرورية بالقرب من أحد الفنادق تفاجأ أثناء إنزال زجاج السيارة ليجد أمامه دراجة يستقلها شخص من ذوي البشرة السمراء ، ويتجه إليه مباشرة ويعتدي عليه محاولا إشغاله بإحدى يديه وطعنه باليد الاخرى ، إلا أنه استطاع المقاومة والتي نتج عنها سقوط الشخص المعتدي من الدراجة .

وأضاف الهيل، أن الشخص بعد الاعتداء حاول استدراجي للحاق به إلى موقع مجاور كان يتواجد به مجموعة من الأشخاص القطريين الذين كانوا مبتهجين بما قام به ، الا أن صديقي المرافق منعني من اللحاق به .

 وبين الهيل أن العملية تبدو مرتبة ويقف خلفها خلية قطرية ، وكل المؤشرات توحي بأن نظام الحمدين دفعوا مبالغ كبيرة لمرتزقة من أجل الإضرار بي واغتيالي ، لافتا إلى أن هناك كاميرات مراقبة سيتم العودة اليها ، وأن الحادثة لن تمر دون ردع واتخاذ إجراء رسمي .

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في جريدة الجرائد