: آخر تحديث

السيسي ينتفض

"قبل ما حد يلعب في أمنك يا مصر ويضيع ال100 مليون لازم أكون مت الاول ، واللي عايز يلعب في مصر ويضيعها لازم يخلص مني الأول لأنني لن أسمح بذلك مستعد أموت بس ال100 مليون يعيشوا" كلمات صادقة قالها الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" أثناء افتتاح مرحلة الانتاج المبكر من مشروع حقل ظهر لانتاج الغاز الطبيعي في مدينة بورسعيد. وهنا يثار السؤال ما الذي دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى قول هذا الكلام وفي هذا التوقيت؟ 

إن ما دعاه لقول هذا الكلام هو أن المرتزقة خرجوا من جحورهم ، قبيل أسابيع من الانتخابات الرئاسية المقررة في مارس 2018 ، يتصورون أن الفرصة سانحة لكي يعيثوا فسادا في بر مصر بشعاراتهم الزائفة وحناجرهم الزاعقة لتكرار ما حدث قبل 7 سنوات ، فقد جاءتهم الأوامر من المتربصين لاسقاط هذا البلد مصر، الهدف الأسمي للمشروع الصهيو أميركي المدعوم أوروبيا ومن دول تمول هذا المشروع على رأسها تركيا وقطر، لن ينسى هؤلاء وقفة الشعب والجيش المصري واجهاضه لهذا المشروع في ثورة يونيو 2013 ، وسيبذلون كل غال ورخيص لتدمير وتقسيم رمانة الميزان والجائزة الكبرى مصر، لكن شعب مصر يدرك ما يحاك له ورئيس مصر واع تماما لما يدبر بليل ويحذر هؤلاء مجددا : "اللي اتعمل في مصر من 7 او 8 سنوات مش هيتكرر ثاني في مصر"

ابتهج المرتزقة بتقارير منظمات حقوق الإنسان المشبوهة عن مصر وبتصريحات السناتور الصهيوني "جون ماكين" رئيس لجنة الدفاع بمجلس الشيوخ الأمريكي حين انتقد مناخ الحريات في مصر حين قال " قبل سبع سنوات الهم الشعب المصري العالم بثورته السلمية التي دعت إلى العيش والحرية والعدالة الاجتماعية وشجعت الثورة الذين يسعون إلى الديمقراطية والحرية لكن على مدى السنوات القليلة الماضية شهدنا تقهقر مصر إلى الوراء "

ماكين يدس السم في العسل ، وأقول إن مصر لم تتقهقر إلى الوراء أيها السناتور الفاشل  لكن مشروعكم لتقسيم مصر وتفتيت العالم العربي أو ما تبقى منه هو الذي تقهقر بل تراجع إلى الأبد، حتى مرشحكم للانتخابات الرئاسية "سامي عنان" الذي صغتم له خطاب الترشح بعناية انكشفت أهدافه وتحركاته ووقع في شر أعماله واتضح أنه مزور ويخضع للتحقيق فخطاب ترشح عنان لا يعبر عنه ولا يؤمن بما جاء فيه لأن كل ما جاء فيه أكاذيب .    

مصر لن تسقط لأن من يحكم مصر الآن لا يعرف لغة اللف والدوران ، لقد قالها إنه مش سياسي بتاع كلام او وعود زائفة أو صفقات، بل رجل وطني صاحب قرار يؤمن بأن بناء مصر مقدم على كل شيء لمواجهة التحديات وعلى رأسها الإرهاب ، لن ينخدع الشعب المصري مجددا بكلام السياسيين ، لقد لوث أصحاب الحناجر والشعارات الزائفة والبولتيكا عقول المصريين بعد ثورة يناير 2011 حتى أصبحنا شبه دولة ، ولن يتحمل المصريون وعودا زائفة مرة اخرى ، هم يريدون جني ثمار المشروعات التي تنجزها الحكومة ، يطمعون في حياة كريمة ، فرص عمل متاحة للجميع، تعليم وصحة وسكن، لذا هم يتحملون ضريبة الإصلاح عن طيب خاطر.

المصريون يعلمون ان هناك مخططا لإسقاط الدولة المصرية تقوده المخابرات المركزية الأمريكية وعملائهم من دول وأفراد ومنظمات ، وذلك من خلال التشكيك في جدوى المشروعات القومية ، وبث الأكاذيب عن القمع والاستبداد وحقوق الإنسان، وتوقع  حدوث انهيار اقتصادي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي قنوات الإخوان، ورفع وتيرة الحديث عن دور الجيش وتدخله في الحياة العامة وانجاز المشروعات ، واهمال صغار المستثمرين، لخلق نوع من السخط الشعبي على الحكومة ، كل هذه الأكاذيب لا تنطلي على شعب مصر لأنه مؤمن بالله أولا ثم بقيادته ثانيا ويعلم أن الخير قادم لا محالة .

أية اعادة نشر من دون ذكر المصدر ايلاف تسبب ملاحقه قانونيه


عدد التعليقات 8
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. مزرعة جراد باشراف الازهر
Omar..jordan - GMT الخميس 01 فبراير 2018 10:39
ما هي معاني مفردة (املاق)؟؟ *** من سورة الانعام 151 (... ولا تقتلوا اولادكم من املاق نحن نرزقكم واياهم ..) ومن سورة الاسراء 31 (ولا تقتلوا اولادكم خشية املاق نحن نرزقهم واياكم...) *** الان .. لو كان معنى (املاق) هو الفقر المادي .. فلماذا لم يقل الله عز وجل (ولا تقتلوا اولادكم من الفقر نحن نرزقكم واياهم)؟؟ فقد جاءت مفردة الفقر و مشتقاتها بمعنى الحاجه او الفاقه او العوز المادي في ايات اخرى مثل (انما الصدقات للفقراء والمساكين.....) .. هذا يعني ان (املاق) لا تعني الفقر المادي بل شيء اخر .. فما هي معاني (املاق)؟؟ **** جاء في معاجم اللغه (لسان العرب) و (القاموس المحيط) عدة معاني لمفردة (املاق) منها الاتي .. يقال املق اي تودد بشده ويقال املق جاريته اي جامعها ويقال املق منه اي املط وانفلت منه ويقال املقت المراة اي اسقطت جنينها ويقال املقت الفرس اي ازلقت ويقال امتلقه اي اخرجه ويقال ان الاملاق اصله الانفاق بمعنى الاخراج فيقال املق ما معه اي اخرجه ولم يحبسه ويقال املق الدهر ماله اي اذهبه واخرجه من يده ويقال ان من هذا المعنى قالوا بان املاق مجاز عن معنى الفقر .. **** الان .. الايه 151 من الانعام فيها تحريم لقتل الاولاد .. وكل مولود ولد سواء كانوا ذكور او كانوا اناث .. اي ان الايه لا تتكلم عن وأد الاناث .. الاية تحرم القتل لذات الاولاد اي تحرم قتل شخصيتهم الانسانيه .. اما تحريم قتل النفس (ازهاق الروح) التي حرم الله بغير حق فسواء كانت هذه هي نفس اولادنا او نفس غير اولادنا فقد جاء تحريم قتل النفس (ازهاق الروح) لاحقا في ذات الايه .. *** اية الانعام 151 هي لوقايه المجتمع من واقع حال بعض الانظمه الابويه حيث يتم تشجيع الانجاب بكثره بدون تدبر ولا تنظيم ولا حساب لصالح اهداف منفعيه ماديه خاصه بهم مثل حاجة النظام الابوي لضمان وتأمين ايدي عامله رخيصه لبثها في الداخل والخارج لاستمرار اعمالهم الابويه وتغطية نفقاتهم او كواقع حال بعض الاباء في الاسر العشائريه والقبليه في انجاب كثره من الاولاد بدون لاهداف سياسيه اقتصاديه عسكريه لاستخدامهم كقنابل وسلاح .. فالايه اقرب لمعنى ان قتل الاولاد هو انجابهم باملاق لاجل خدمة اهداف اقتصاديه سياسيه ماديه بحته .. فهذا الانجاب فيه قتل لذواتهم الانسانيه وحقوقهم كبشر .. فجاء التحريم كي لا يتحول المجتمع الى عابات ابويه من الاسود والذئاب والحمير والغنم والارانب
2. هل (الرسول) اسم علم؟؟
Omar..jordan - GMT الخميس 01 فبراير 2018 12:37
من قواعد اللغة العربيه : الاسم يعرف على انه لفظٌ يدلُّ على معنى بنفسه .. مثال: إنسان .. جان .. تراب .. خضار .. حمص .. فول .. ملوخيه .. بطاطا .. ******وهو قسمان: اسم جنس و اسم عَلم****** اسم جنس: هو ما يُطلَق على جميع أفراد الجنس، مثال: تلميذ.. أستاذ.. حبوب .. خضار .. ******واسم عَلم: هو ما يُطلَق على فرد من أفراد الجنس وهو نوعان: الأول: مفرد: مثال: يوسف.. فول .. بطاطا .. والثاني: مركَّب: مثال: عبد الله .. عبد الملك .. علاء الدين ***** السؤال الان .. هل مفردة (رسول) هي اسم علم ام اسم جنس؟؟ وبالمناسبه هل اسم (ملك..ملائكه) اسم علم ام اسم جنس؟؟ وهل اسم (شيطان..شياطين) اسم علم ام اسم جنس؟؟ **** الان .. لايه (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا) .. فعل (اطيعوا) فعل امر مستمر .. وهذا يتضمن معني ان الله حي وان اولي الامر احياء .. فكيف يكون (الرسول) الذي بينهما ميت ؟؟ .. كذالك ايات اخرى بصيغة الامر مثل (اطيعوا الله والرسول) فالله حي فكيف يربط نفسه مع ميت؟؟ .. واصلا من متطلبات صلاحيه هذه الايات لكل زمان ومكان ان يكون لفظ (الرسول) فيه معنى لاسم ذات حيه ومخيره ....
3. السيسي اتجنن يا جدعان
منافق أفندي - GMT الخميس 01 فبراير 2018 14:00
بل قل ان كنت صادقاً ان السيسي اتجنن ههههههه
4. ربنا يشفيكم من الشعوذة
فول على طول - GMT الخميس 01 فبراير 2018 19:56
أقتبس بعضا مما بالمقال : فقد جاءتهم الأوامر من المتربصين لاسقاط هذا البلد مصر، الهدف الأسمي للمشروع الصهيو أميركي المدعوم أوروبيا ومن دول تمول هذا المشروع على رأسها تركيا وقطر،- مشروعكم لتقسيم مصر وتفتيت العالم العربي أو ما تبقى منه - المصريون يعلمون ان هناك مخططا لإسقاط الدولة المصرية تقوده المخابرات المركزية الأمريكية وعملائهم من دول وأفراد ومنظمات ،..انتهى الاقتباس . واضح أن نظرية المؤامرة أصبحت مرض مزمن عند الذين أمنوا منذ أن قال لهم الذى لا ينطق عن الهوى : لن ترضى عنكم اليهود ولا النصارى ....سيدى الكاتب : لا أحد يتامر على الأموات ...انتم أموات وليس لكم لا فى العير ولا فى النفير ...لماذا يتامر عليكم الكون كلة كما تدعون ؟ ما قيمتكم فى العالم حتى يتامرون عليكم ؟ هل لديكم دليل واحد على ما تدعونة بأن العالم يتامر عليكم ..ولماذا ؟ هل تم ضبط شخص واحد امريكى أو اوربى كافر يمسك ببندقية أو يقتل أو يخرب شئ واحد فى بلاد المؤمنين أم جميع الارهابيين من الذين أمنوا ؟ هل سمعت عن شخص واحد كافر يحرض ضد المؤمنين مثلما تفعلون أنتم ؟ يا أخى ارهابكم ودواعشكم منكم فيكم وكلة بناء على نصوص شرعية ...لماذا تهربون من الحقائق ؟ اخوانك المسلمين هدفهم اقامة شرع اللة واقامة دولة الخلافة وهذا قبل حتى ظهور امريكا والغرب بقرون بعيدة ..وعندما تم اقصائهم هاجوا وماجوا ولم تهدأ شياطينهم حتى تاريخة ..ولا فرق بين اخوانكم المسلمين وبين دواعش العراق والشام ....أى مخطط تتكلم عنة ؟ ولا فرق بين العسكر والاخوان فى الدعوشة ....الفرق فقط أنهم خصوم على الحكم والمصالح ...السيسي أزاح الاخوان واستبدلهم بالسلفيين لأن السلفيين ليس لهم مطامع فى الحكم ...نكتفى بذلك .
5. شوفت يا عمي الكاتب
الارثوذوكسي فول وقذارته - GMT الجمعة 02 فبراير 2018 02:18
شوفت يا عّم الكاتب أدي واحد من رعايا الكنيسة الارثوذوكسية السوداء الخائنة طول عمرها المدعو فول بيهاجمك وبيهاجم دينك لانك مسلم. رغم انك بتموت في دباديب السيسي الذي اخرجت له الكنيسة السوداء رعاياها ليقولوا نعم تجلب النعم ؟! لا تصدق ان ناس من عينة فول سيرضون عنك ولو كنت مسلم ليبرالي او علماني او حتى ملحد بل ولو اتبعت ملتهم ستضل في نظرهم خاين لدينك واهلك . معلش انا عارف ان فول معتوه ولكن هذه الحقيقية هذه الكراهية التي غرستها مدارس الأحد الكنسية وفترة شنوده
6. كناب بتوع المحبة المقدس
يدعو لقتل الاطفال الرضع - GMT الجمعة 02 فبراير 2018 11:45
وسنعرض النصوص بدون تعليق :1- (التثنية 20 : 16 " وأما مدن هؤلاء الشعوب التي يعطيك الرب إلهك نصيباً فلا تستبق منها نسمة ")2- (حزقيال 9: 6 وَاضْرِبُوا لاَ تُشْفِقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ. اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ.)3- ( إشعيا 13 : 16 يقول الرب : "وتحطم أطفالهم أمام عيونهم وتنهب بيوتهم وتفضح نساؤهم") 4- (هوشع 13 : 16 يقول الرب : "تجازى السامرة لأنها تمردت على إلهها بالسيف يسقطون تحطم أطفالهم والحوامل تشق")يعنى لو فى بطن امك برضوا هتموت 5- ( العدد 31: 17-18 "فَالآنَ اقْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ وَكُل امْرَأَةٍ عَرَفَتْ رَجُلاً بِمُضَاجَعَةِ ذَكَرٍ اقْتُلُوهَا لكِنْ جَمِيعُ الأَطْفَالِ مِنَ النِّسَاءِ اللوَاتِي لمْ يَعْرِفْنَ مُضَاجَعَةَ ذَكَرٍ أَبْقُوهُنَّ لكُمْ حَيَّاتٍ")6- ( يشوع 6: 22-24 " وَأَخَذُوا الْمَدِينَةَ. وَحَرَّمُوا كُلَّ مَا فِي الْمَدِينَةِ مِنْ رَجُلٍ وَامْرَأَةٍ, مِنْ طِفْلٍ وَشَيْخٍ 7- حَتَّى الْبَقَرَ وَالْغَنَمَ وَالْحَمِيرَ بِحَدِّ السَّيْفِ. ... وَأَحْرَقُوا الْمَدِينَةَ بِالنَّارِ مَعَ كُلِّ مَا بِهَا. إِنَّمَا الْفِضَّةُ وَالذَّهَبُ وَآنِيَةُ النُّحَاسِ وَالْحَدِيدِ جَعَلُوهَا فِي خِزَانَةِ بَيْتِ الرَّبِّ")حتى البقروالحمار اللى مالوش ذنب اقتله انها حقا محبة 8- ( يشوع 11: 10-12 "وَضَرَبُوا كُلَّ نَفْسٍ بِهَا بِحَدِّ السَّيْفِ. حَرَّمُوهُمْ. وَلَمْ تَبْقَ نَسَمَةٌ. وَأَحْرَقَ حَاصُورَ بِالنَّارِ. فَأَخَذَ يَشُوعُ كُلَّ مُدُنِ أُولَئِكَ الْمُلُوكِ وَجَمِيعَ مُلُوكِهَا وَضَرَبَهُمْ بِحَدِّ السَّيْفِ. حَرَّمَهُمْ كَمَا أَمَرَ مُوسَى عَبْدُ الرَّبِّ.)9- ( صموئيل الأول 15: 3 - 11 "فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً طِفْلاً وَرَضِيعاً, بَقَراً وَغَنَماً, جَمَلاً وَحِمَاراً وَأَمْسَكَ أَجَاجَ مَلِكَ عَمَالِيقَ حَيّاً, وَحَرَّمَ جَمِيعَ الشَّعْبِ بِحَدِّ السَّيْفِ")وإن جاءنا الرد المسيحي أن أوامر القتل لم يأمر بها المسيح ولم تكن من أقواله, قلنا :أ- المسيح عليه السلام لم يأت بدين جديد فقد قال: (متى 5: 17«لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأ
7. الخير قادم يارب
ابو عمر - GMT الجمعة 02 فبراير 2018 12:30
الرئيس السيسي لديه مهمة انقاذ وطن والسنوات الثماني المقبلة ستشهد ان شاء الله الخير على يديه ، هة يسير بسرعة البرق نحو بناء مصر غير ابه بما يقولوه ويخطط له السفهاء تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر
8. الاسلام لماذا يكرهه
الارثوذوكس رغم إحسانه - GMT الجمعة 02 فبراير 2018 17:24
اليهم / عن إنسانية الاسلام والمسلمين ازاء المخالفين هذا موقف سجله التاريخ. فقد اكتشف ⁧‫عباس_حلمي‬⁩ خديوي مصر رسالة من بطريرك الأرثوذوكس في مصر لقيصر ⁧‫#روسيا‬⁩ يدعوه للتدخل العسكري في ⁧‫#مصر‬⁩ وإعادتها للمسيحية. فقرر الخديو نفي كل ⁧‫المسيحيين إلى جنوب السودان ومجاهل أفريقيا ‏لكن ⁧‫#شيخ_الأزهر‬⁩ رفض رفضاً قاطعاً ‏فصعد عباس الأمر إلى لسلطان_عبدالمجيد‬⁩ فكان رده نفس رد شيخ الأزهر ‏يا ترى لو كان العكس ماذا كان سيفعل المسيحيون بالمسلمين ؟! وهم اساساً يعلنون في أدبياتهم المنشورة في مصر والمهجر عن رغبة التيار الفاشي بينهم في طرد المصريين المسلمين او اعادة تنصيرهم. شايف الديانة اللي بتشر تسامح يا واد يا جرجس ؟!! ثم لماذا يشكك الارثوذوكس بعد هه الواقعة التاريخية في سماحة الاسلام والمسلمين ؟!! بصراحة لقد فجعت في حجم الكراهية التي يكنها المسيحيون لرسول الإسلام محمد عليه السلام.... وخاصة الارثوذوكس بتوع. مصر على الاقل هذا التيار من خريجي مدارس الأحد الكنسية فرسول الاسلام بالطبع فهو المؤسس للحضارة الإسلامية و التي منحت السلام للعالم لمدة عشرة قرون فيما يعرف باسم Pax Islamica.لماذا إذن يكره المسيحيون محمد ؟! و الأولى أن يحبوه و يوقروه لعدة أسباب: ١- محمد عليه السلام ظهر في زمن انهيار الكنيسة المسيحية و تفاقم الصراع بين أبناء الدين المسيحي و الذي كان على وشك التحول إلى حروب دينية عظمى (مثل تلك التي شهدتها أوروبا لاحقا) تهلك الحرث و النسل. و لكن ظهورمحمد عليه السلام قد ساهم بشكل مباشر في وأد ذلك الصراع عن طريق نشر الإسلام و الذي عزل جغرافيا المذاهب المتناحرة و قلل من فرص تقاتلها. فشكرا لمحمد2. التسامح الديني الذي علمه محمد عليه السلام كان كفيلا بحماية الأقليات المذهبية المسيحية من بطش الأغلبيات المخالفة لها في المذهب (مثل حماية الأورثودوكس في مصر من بطش الكاثوليك الرومان). و لولا محمد عليه السلام لاندثر المذهب الارثوذوكسي كما اندثرت الكثير من المذاهب تحت بطش سيوف الرومان..فلماذا يكره الأرثوذوكس محمدا؟؟؟؟ و قد أنقذ مذهبهم و أنقذ أرواحهم من الهلاك؟3. تحرير البشرجميعا من عقدة الذنب التي أغرقتهم فيها اليهودية و مسيحية القرون الوسطى. حيث افترضت تلك الديانات أن خطيئة أدم قد انتقلت إلى ذريته و أننا جميعا بحاجة لمن يخلصنا من تلك الخطيئة. و أن الخلاص من تلك الخطيئة لا يكون إلا بالتضحية


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.