شدد الدولي التركي أردا توران على سعادته الكبيرة من خلال تواجده ضمن صفوف فريقه الحالي برشلونة الإسباني معرباً عن أمله في إنهاء مسيرته الكروية في قلعة كامب نو.

وقال أردا توران خلال تصريحات لإذاعة تركية إن برشلونة يعد أفضل فريق في العالم لافتاً إلى أنه يشعر بأنه ينتمي إلى قميص البلوغرانا.

وأضاف أنه مستعد لتلبية طلبات برشلونة مؤكداً أنه في حال احتاجه النادي الكتالوني للعب لمدة دقيقة واحدة فسوف يلعبها كما أنه سيبقى أيضاً على مقاعد البدلاء في حال احتاجه لذلك.

وأشار إلى أنه سيقدم كل ما لديه لبرشلونة موضحاً أن مدرب برشلونة لويس إنريكي يظهر له سعادته الكبيرة كلما أشركه في المباريات قبل أن يؤكد بأنه يريد إنهاء مسيرته في كامب نو.

وحول استبعاده من قبل مدرب تركيا فاتح تريم في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم في روسيا، شدد توران على أن هدفه يكمن دائماً بمساعدة المنتخب التركي منوهاً أن يتعهد بتقديم كل ما لديه من طاقة من أجل هدفه.

ويتألق الدولي التركي مع برشلونة منذ بداية الموسم الحالي حيث شارك في أغلب مباريات الفريق في الليغا ودوري الأبطال وأحرز عدة أهداف وساهم بشدة في الفوز بكأس السوبر الإسبانية على حساب إشبيلية.