أبرم نادي العين، واحدة من أبرز الصفقات في سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الاماراتي بتعاقده رسمياً مع نجم المنتخب الوطني ولاعب بني ياس عامر عبدالرحمن "27 عام"، في صفقة انتقالات حرة، لمدة ثلاث مواسم.

واستطاع العين وصيف الدوري الاماراتي أن يحصل على خدمات عامر عبد الرحمن بعد صراع مع أندية الجزيرة والوحدة، والاهلي، الذين كانوا يرغبون في الظفر بخدمات اللاعب.

وبدأ عامر مشواره الكروي مع فريق نادي بني ياس، وسطعت نجوميته في بطولة أمم آسيا للشباب، التي جرت منافساتها في الدمام، عام 2008.

وكانت المحطة الأبرز في مشوار عامر عبدالرحمن، بمونديال الشباب 2009، الذى استضافته مصر، إذ تم اختياره واحداً من أبرز 10 لاعبين في تلك البطولة، ما جعل العشرات من عروض الاحتراف تنهال عليه، كما نجح مع المنتخب الأولمبي في الحصول على فضية دورة الألعاب الآسيوية في غوانزو 2010، بالإضافة لبلوغ نهائيات دورة الألعاب الأولمبية في لندن عام 2012، إلى جانب التتويج بلقب "خليجي 21"، في عام 2013 بالمنامة.

وأعرب "الدولي" عامر عبدالرحمن عن بالغ امتنانه وتقديره إلى الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، رئيس نادي بني ياس الرياضي، على الدعم الذي ظل يحظى به من جانبه خلال فترة وجودة في ناديه السابق وقال: ، إن ارتداء قميص العين شرف كبير لكل لاعب كرة قدم، وشخصياً أدرك جيداً أنه لا سقف لطموحات "الزعيم" في كل موسم، والمطلوب أن أكون في درجة الجاهزية المطلوبة للتحديات الكبيرة التي تنتظرني مع فريقي الجديد.

مضيفاَ: المؤكد أن البطولة القارية هي التحدي الأكبر للفريق في الموسم الكروي الجديد، كما أنها حالياً المنافسة الأقرب بالنسبة لنا وأتمنى أن تمضي استعداداتنا بالصورة المطلوبة لأقوى بطولات القارة الآسيوية، حتى نتمكن من تحقيق أهداف النادي وإسعاد جماهيره الوفية في الموسم المقبل.

وكان نادي العين قد عقد مؤتمراً صحافياً مساء السبت، لتقديم اللاعب الى وسائل الاعلام من دون الكشف عن التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة

وقال غانم مبارك الهاجري عضو مجلس إدارة نادي العين الرياضي ان التعاقد مع عامر عبد الرحمن جاء وفقاً لرؤية المدير الفني للفريق زلاتكو داليتش ونحن على ثقة بأن إمكانيات عامر ومقدراته العالية ستمكنه من إحداث الإضافة المرجوة مع كل الأمنيات له وزملائه التوفيق والسداد، وعامر عبدالرحمن بمثابة العيدية الأولى التي يقدمها النادي لجماهيره، كونه لاعب من طراز رفيع، وأعتقد أن اللاعب قريب جداً من العين ولاعبيه "الدوليين" ويشرفنا أن نقدمه لكم كإضافة حقيقية للفريق ضمن كوكبة النجوم التي تحتشد بها قائمة الفريق لتحقيق تطلعات القيادة وإسعاد محبي النادي