&يريد& نادي برشلونة الإسباني، تدعيم خط هجوم الفريق في "الميركاتو" الشتوي القادم، في ظل التراجع الواضح لأداء اللاعب الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، منذ بداية الموسم الجاري، والتخوف من تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإرهاق أو مشاكل عضلية بسبب مشاركته في كل مبارايات "البارسا" دون توقف.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية، المقربة من نادي برشلونة، أنّ الأخير يرى أن رحيل المهاجم البرازيلي نيمار، قبل بداية الموسم، تم تعويضه بالتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي، وإعادة جيرارد ديولوفيو، إضافة لضم لاعب الوسط البرازيلي باولينيو، ذو النزعة الهجومية.
&
وبعد إصابة ديمبلي، وضعف المعدل التهيدفي لسواريز، فإن برشلونة يريد أن يقوم بإراحة اللاعب ليونيل ميسي، الذي خاض كل مباريات الفريق في الموسم الحالي، بالإضافة مباريات منتخب بلاده الأرجنتين.
&
ولا يزال البرازيلي فيليب كوتينيو على رأس قائمة المهاجمين المستهدفين من طرف نادي برشلونة، لكن رفض نادي ليفربول الإنكليزي التخلي عن نجم الفريق الأول بأقل من 150 مليون يورو سيدفع إدارة الفريق الكاتالوني نحو خيارات بديلة.
&
ومن أبز هذه الخيارات& يوجد الألماني ليون غوريتسكا، مهاجم فريق شالكه، والذي ينتهي عقده مع النادي الألماني بنهاية الموسم الحالي.
&
&ويوجد ضمن القائمة لاعب ألماني آخر و ينشط حالياً ضمن نادي شالكه أيضاً، بالإضافة لمواطنه لكلٍ من جوليان براندت، النجم الصاعد لنادي باير ليفركوزن الألماني، و الفرنسي توماس ليمار ، مهاجم نادي موناكو.
&