اكد مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، أن المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ولاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا تعافيا من الاصابة وسيكونان ضمن التشكيلة المدعوة لخوض المباراة ضد نيوكاسل غدا السبت ضمن الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

كما ان مدافع الفريق الارجنتيني ماركوس روخو تعافى من اصابة مماثلة لابراهيموفيتش تعرض لها في المباراة ذاتها وبات جاهزا للمشاركة.

وقال مورينيو لموقع النادي الرسمي ان اللاعبين "جاهزون للعب".

واضاف "اللاعبون الذين يتعافون من اصابات، حتى اولئك الذين يتعافون من اصابات جسيمة هم في جهوزية للعب"، مشيرا الى ان "مشاركة ابراهيموفيتش وبوغبا وروخو" متوقعة ضد نيوكاسل.

وتابع "خاض زلاتان كل دقيقة الموسم الماضي حتى اصابته. وقد تعلمنا خلال الموسم الحالي كيفية اللعب من دونه لكنه يبقى لاعبا مهما في الفريق".

ورحب مورينيو بعودة النجم السويدي المخضرم (36 عاما) بقوله "لا شك بانه يتمتع بشخصية قوية لمواجهة تحدي هذه الاصابة الجسيمة. لقد استمر ذات الشخص من حيث الاحترافية خلال الاصابة. لقد لعب مع فريق تحت 23 عاما في النادي الاربعاء وهو في حالة جيدة، انه واثق من نفسه وجاهز للعب".

اما بوغبا فقال عنه مورينيو "بطبيعة الحال، اصابة بوغبا مختلفة لانه لم يخضع لعملية جراحية لكنها كانت سيئة. لكن المهم بان اللاعبين الثلاثة سيعودون".

وضرب ابراهيموفيتش بقوة في موسمه الاول مع مانشستر يونايتد الذي انتقال اليه من باريس سان جرمان الفرنسي، وذلك من خلال تسجيله 28 هدفا في 46 مباراة في مختلف المسابقات.

وغاب ابراهيموفيتش وروخو منذ مطلع الموسم الحالي بعد ان خضعا لعملية جراحية في اربطة الركبة في نيسان/ابريل الماضي اثر اصابة في المباراة ضد اندرلخت البلجيكي في الدوري الاوروبي، في حين اصيب بوغبا في 12 ايلول/سبتمبر الماضي ضد بازل السويسري في دوري ابطال اوروبا لاصابته بتمزق في العضلة الخلفية من الساق.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق 8 نقاط عن جاره مانشستر سيتي المتصدر، ويحتاج الى نقطة واحدة من مباراتين في دوري الابطال لبلوغ الدور ثمن النهائي.