كشفت وسائل إعلام إيطالية وإسبانية عن السبب الحقيقي الذي يقف خلف رفض النجم الأرجنتيني&ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، عرض نادي ريال مدريد الإسباني.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت&عن رغبة ريال مدريد في ضم هداف الإنتر ماورو إيكاردي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق الملكي الذي يعاني من العقم التهديفي&منذ بداية الموسم.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية عن وسائل الإعلام الإيطالية أن المهاجم الأرجنتيني رفض عرض النادي الملكي وأنه لا يفكر في الرحيل عن&النيراتزوري في الوقت الحالي.

ووفقا للمصادر فإن،&السبب الحقيقي وراء رفض إيكاردي لعرض ريال مدريد، يعود إلى&زوجته ووكيلة أعماله الشهيرة والمثيرة للجدل واندا نارا، والتي لا ترغب في ترك مدينة ميلانو، والذهاب لمدينة أخرى خارج إيطاليا، رفقة أولادها الخمسة.

ومعروف عن&واندا بأنها تتحكم في مستقبل زوجها، كما أنها هي&المسؤولة عن أي مفاوضات خاصة بإيكاردي، حيث أنها قادت المفاوضات الأخيرة بينه وبين إدارة الإنتر، والتي انتهت بالتجديد مقابل 5 مليون يورو في الموسم، وحينها حصلت على مبلغ كبير نظير إنهاء الصفقة.

وكان&لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان قد أكد بأن إيكاردي&يريد إكمال مسيرته في الفريق إلى الأبد، وذلك في سياق رده على سؤال بخصوص إمكانية انتقال اللاعب إلى النادي الملكزي

جدير بالذكر أن إدارة النادي الملكي كانت قد أبدت استعدادها&لدفع 110 ملايين يورو، مقابل ضم إيكاردي، إلا أن إدارة الإنتر رفضت هذا العرض، وطلبت رفع المقابل المادي، فضلاً على أن اللاعب جدد عقده مع الفريق قبل أشهر قليلة.