واصل النصر انتصاراته وحقق الفوز الثالث تواليا عندما تغلب على الفتح 3-1 الاربعاء&&على ملعب الأمير فيصل بن فهد في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل البرازيلي برونو أوفيني (27) وحسن الراهب (35) والليبيري ويليام جيبور (77) اهداف النصر، ومحمد أمان (50) هدف الفتح.

ورفع النصر رصيده إلى 22 نقطة متقدما للمركز الثاني مؤقتا في حين بقي الفتح سادسا برصيد 15 نقطة.

وسيطر النصر على مجريات الشوط الأول ولاحت له فرصة لأخذ الأسبقية ولكن كرة المغربي محمد فوزير علت العارضة بقليل (3)، وناب القائم الأيسر للفتح عن الحارس علي المزيدي عندما رد رأسية عمر هوساوي قبل أن يبعدها الدفاع (16).

وكاد الفتح يخطف هدف السبق من هجمة مرتدة ولكن كرة البرازيلي جواو بيدرو مرت بجوار القائم (19) وأنقذ علي المزيدي هدفا محققا عندما تصدى لكرة البرازيلي ليوناردو بيريرا وحولها لركنية (26)، قبل أن يتكفل مواطنه أوفيني بتسجيل أول الأهداف عندما ارتقى للكرة التي وصلته من ركنية ولعبها برأسه قوية على يسار الحارس (27).

وعزز النصر تقدمه من هجمة منسقة حيث كسر يحيى الشهري التسلل ومرر الكرة لزميله حسن الراهب الذي لم يجد صعوبة في إيداعها داخل المرمى (35).

ولم يتغير الأداء في الشوط الثاني رغم تقليص الفتح للفارق بعد مرور خمس دقائق إثر كرة نفذت من ركنية ووصلت للمدافع محمد أمان الذي لعبها داخل المرمى (51).

وأضاع النصر فرصة محققة لإضافة هدف ثالث عندما هيأ الراهب الكرة لزميله الشهري ولكن الأخير لعبها فوق العارضة (52)، وانفرد ليوناردو بالمرمى ولكنه سدد في جسم الحارس (60)، تلاه فوزير بتسديدة قوية مرت بمحاذاة القائم (65).

وصنع فوزير الهدف الثالث عندما مرر كرة عرضية لجيبور الذي لعبها مباشرة داخل المرمى (77).

وواصل النصر ضياع الفرص السهلة عندما واجه المرمى ولعب الكرة بجوار القائم (89).

وفي مباراة ثانية، حقق الرائد فوزا مهما على الفيحاء 2-صفر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وسجل الغيني إسماعيل بانغورا (67) وسلطان السوادي (90) الهدفين.

وتخصل الرائد من المركز الاخير مؤقتا بعد أن رفع رصيده إلى 9 نقاط بفارق الاهداف امام احد الذي يستضيف القادسية بعد غد الجمعة، بينما بقي الفيحاء في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.

وتستكمل المرحلة غدا الخميس بلقاءي الشباب مع التعاون، والفيصلي مع البطين، والاتفاق مع الاتحاد، على ان تختتم الجمعة بكلاسيكو الهلال مع الأهلي.

ملخص مباراة النصر والفتح:

ملخص مباراة الرائد والفيحاء: