الرباط :نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم، على موقعه الرسمي، قائمة الوداد الرياضي المغربي، المشارك في مونديال الأندية بالإمارات العربية المتحدة، الذي ينظم ما بين 6 و16 ديسمبر.

وأشار الاتحاد الدولي، في معرض تقديمه لقائمة الوداد، إلى أن الفريق المغربي، بطل أفريقيا، "سيعول على قوته الهجومية، التي مكنته من التتويج الأفريقي، بعد 25 سنة على آخر لقب قاري حققه، وخصوصاً أشرف بنشرقي والجناح السريع إسماعيل الحداد".

كما استعاد تاريخ الوداد، بألقابه ونجومه السابقين والحاليين. فمن السابقين، أشار إلى بادو الزاكي ونور الدين النيبت عزيز بودربالة ورشيد الداودي وبدر القادري وفابريس أونداما. ومن الحاليين، أشار إلى محمد أوناجم وأشرف بنشرقي وعبد العظيم خضروف وزهير لعروبي وإبراهيم النقاش وصلاح الدين السعيدي.

وخلت قائمة الوداد من أنس أصباحي الذي لم يتعاف بعد من الإصابة، ورشيد حسني لاختيارات المدرب الحسين عموتة.

وضمت القائمة أسماء 23 لاعباً، حيث نجد في حراسة المرمى زهير العروبي وبدر الدين بن عاشور وياسين خروبي؛ وفي خط الدفاع أمين عطوشي وبدر كادارين ويوسف رابح ومحمد وتارا وزكرياء الهاشمي وعبد اللطيف نصير ومحمد الناهيري والشيخ إبراهيم كومارا؛ وفي خط وسط الميدان صلاح الدين السعيدي وإبراهيم النقاش ووليد الكرتي وأمين تيغزوي وجمال آيت بن يدير؛ وفي خط الهجوم محمد أوناجم ومحمد أولاد وجيوم داهو واسماعيل الحداد وأشرف بن شرقي وعبد العظيم خضروف ورضا هجهوج.

ويرحل الوداد الرياضي إلى الإمارات العربية المتحدة بمعنويات مرتفعة، جراء تحقيقه لثلاثة انتصارات متتالية في البطولة المغربية، على حساب الدفاع الجديدي وأولمبيك خريبكة والمغرب التطواني.

وسيكون على الفريق المغربي تجاوز عقبة باتشوكا المكسيكي، في التاسع من ديسمبر، إذا أراد مواصلة مشواره في كأس العالم للأندية، الذي يعرف، كذلك، مشاركة الجزيرة الإماراتي وريال مدريد الإسباني وغريميو البرازيلي وأوراوا الياباني وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

الوداد الرياضي المغربي

إسماعيل الحداد

&

وليد الكرتي

الحسين عموتة