أعلن الايطالي ألبرتو زاكيروني مدرب منتخب الامارات لكرة القدم، تشكيلة من 23 لاعبا للمشاركة في كأس الخليج "خليجي 23" التي تنطلق هذا الأسبوع في الكويت، ضمت ستة أسماء جديدة، وخلت من أحد أبرز هدافيها أحمد خليل.

ويغيب خليل (26 عاما) عن تشكيلة فريقه الجزيرة منذ 22 أيلول/سبتمبر الماضي، بداية بسبب الاصابة، ولاحقا بسبب خلافات مع إدارة النادي حول بنود في عقده.

وضمت التشكيلة ستة وجوه جديدة تشارك للمرة الأولى في بطولة دولية، هم أحمد مال الله مسجل هدف الفوز للامارات وديا أمام العراق الاحد (صفر-1)، وريان يسلم (العين) ومحمد الشامسي ومحمد المنهالي (الوحدة)، وسلطان المنذري وسالم العزيزي (الوصل).

وتقام "خليجي 23" في الكويت بين 22 كانون الأول/ديسمبر، والخامس من كانون الثاني/يناير المقبل. وتخوض الامارات منافسات المجموعة الأولى الى جانب السعودية والكويت وسلطنة عمان.

- في ما يأتي تشكيلة اللاعبين: 

لحراسة المرمى: خالد عيسى (العين) ومحمد الشامسي (الوحدة)وسلطان المنذري (الوصل).

للدفاع: محمد أحمد ومهند العنزي واسماعيل أحمد (العين) وخليفة مبارك ومحمود خميس (النصر) وفارس جمعة ومحمد فوزي (الجزيرة) ومحمد المنهالي (الوحدة) وسالم العزيزي (الوصل) ومحمد مرزوق (شباب الأهلي).

للوسط: اسماعيل الحمادي وخميس اسماعيل (شباب الاهلي)، عمر عبد الرحمن ومحمد عبد الرحمن وأحمد برمان وريان يسلم (العين) وعلي سالمين (الوصل).

للهجوم: احمد مال الله (الامارات)، علي مبخوت وأحمد العطاس (الجزيرة).