فجر فريق بريستول سيتي مفاجأة بالفوز على مانشستر يونايتيد بهدفين مقابل هدف في مباراة الفريقين في الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة اللاعبين المحترفين في انجلترا.

وفي الدور نفسه تمكن تشيلسي اللندني من التأهل للدور قبل النهائي بعد مباراة مثيرة على ملعب مضيفه بورنموث.

تقدم تشيلسي بهدف عن طريق البرازيلي ويليان في الدقيقة 13 ثم سارت المباراة بشكل طبيعي وفي صالح الضيوف حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة حين بدأت الإثارة.

في الدقيقة 90 أدرك دان غوسلينغ هدف التعادل لأصحاب الأرض من كرة تهيأت له على حدود منطقة الجزاء أودعها على يسار كاباييرو حارس تشيلسي لتشتعل المدرجات ويتهيأ الجميع للعب وقت إضافي.

لكن يبدو أن أصحاب الأرض لم بعودوا لأجواء اللقاء سريعا حيث تمكن الضيوف من التقدم مرة أخرى وبعد 3 تمريرات فقط من بدء اللعب إثر هدف التعادل.

وهيأ هازارد كرة سهلة للإسباني موراتا الذي وجد نفسه منفردا بحارس المرمى وأودعها الشباك بكل يسر ليعيد فريقه إلى التقدم مرة أخرى وأخيرة.

مانشستر يونايتيد

 

 

الجماهير تحتفل مع لاعبي بريستول بالتأهل في الملعب
EPA
الجماهير تحتفل مع لاعبي بريستول بالتأهل في الملعب

 

 

وفي الوقت نفسه ودع مانشستر يونايتيد البطولة بعد مباراة لا تقل في الإثارة أمام مضيفه بريستول سيتي على ملعب أشتون جيث.

كان أصحاب الأرض على موعد مع التقدم مطلع الشوط الثاني وفي الدقيقة 51 عن طريق اللاعب جو برايان قبل أن يتعادل زلاتام إبراهيموفيتش لمانشستر يونايتيد بعد 6 دقائق فقط.

وفي الدقيقة 90 يسجل كوري سميث هدفا قاتلا لأصحاب الأرض يضمن لهم به الصعود للدور قبل النهائي.

وتأهل مانشستر سيتي وأرسنال لنفس الدور بعد مباراتي الثلاثاء.

وسحبت قرعة الدور قبل النهائي بعد مباراة بريستول سيتي ومانشستر يونايتيد لتسفر عن مواجهة بين أرسنال وتشيلسي ومواجهة أخرى بين بريستول سيتي ومانشستر سيتي.

ومن المقرر ان تجرى المباراة النهائية للبطولة في العشرين من فبراير/ شباط المقبل.