يبدو أنّ رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، يدرك جيداً الآن كيف يرضي جماهير الفريق في الصيف القادم، بحيث يرغب معظم أنصار "الميرينغي" تدعيم صفوف الملكي باللاعب الدولي الإنكليزي هاري كين، النجم الحالي لنادي توتنهام اللندني.

وجاء هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنكليزي في المركز الأول، في قائمة رغبات جمهور ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال استفتاء نظمته صحيفة "ماركا" الإسبانية، وشارك فيه أكثر من 100 ألف مشجع.
 
وحصل هاري كين على 34% من الأصوات، بينما جاء البرازيلي نيمار، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثاني بنسبة 24% ، يليه زميله في "البي أس جي"، الفرنسي الشاب كيليان مبابي في المركز الثالث بـ14%.
 
واحتل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني المركز الرابع بنسبة 9%، ثم البلجيكي إدين هازارد، نجم نادي تشيلسي الإنكليزي في المركز الخامس بنسبة 8%.
 
وتقاسم الأرجنتينيان ماورو ايكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، وباولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، المركز السادس بنسبة 6%.
 
وتألق هاري كين، البالغ من العمر 24 عاماً، بشكلٍ لافتٍ، في عام 2017، حيث أنهاه كهداف للعالم برصيد 56 هدفا متفوقاً على نجمي الكرة العالمية، الأرجنتيني ليونيل ميسي و البرتغالي كريستيانو رونالدو ما دفع تقارير صحفية عدة لربطه بالانتقال لأكبر أندية أوروبا، في الصيف القادم، وأبرزها ريال مدريد.