واصل كليفلاند كافالييرز حامل اللقب صحوته بفوزه على ضيفه انديانا بيسرز 113-104، فيما استعاد غولدن ستايت ووريرز وصيفه توازنه بتغلبه على ضيفه ساكرامنتو كينغز 109-86 الاربعاء في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

في المباراة الاولى على ملعب "كيكن لونز ارينا" وامام 20562 متفرجا، تابع ليبرون جيمس تألقه وقاد فريقه الى الفوز السابع في مبارياته الثماني الاخيرة بتسجيله 31 نقطة في سلة انديانا بيسرز، مع 5 متابعات و4 تمريرات حاسمة.
 
وطوى حامل اللقب صفحة النتائج المخيبة التي سجلها الشهر الماضي (7 انتصارات و8 هزائم)، وعلق جيمس قائلا: "نقدم عروضا جيدة في الوقت الحالي، لم تكن الامور في شهر كانون الثاني/يناير مثلما كنا نرغب، ولكننا استعدنا توازننا بافضل طريقة ممكنة".
 
وبرز ايضا في صفوف كليفلاند كافالييرز الذي يغيب عنه نجمه كيفن لاف ستة اسابيع بسبب اصابة في الركبة اليسرى اضطر الى اجراء عملية جراحية لعلاجها، كايري ايرفينغ بتسجيله 26 نقطة مع 7 متابعات.
 
وهو الفوز التاسع والثلاثون لكليفلاند متصدر ترتيب المنطقة الشرقية في 55 مباراة.
 
وكان كليفلاند توج بطلا في الموسم الماضي للمرة الاولى في تاريخه وذلك على حساب غولدن ستايت ووريرز بطل الموسم قبل الماضي والذي استعاد كبرياءه بعد خسارته المذلة امام مضيفه دنفر ناغتس 110-132 اول من امس الثلاثاء.
 
واكرم غولدن ستايت متصدر الدوري والمنطقة الغربية وفادة ساكرامنتو كينغز 109-86 على ملعب "اوراكل ارينا" وامام 19596 متفرجا، وأكد بالتالي سجله الرائع بعدم خسارة مباراتين متتاليتين في الدوري العادي منذ نيسان/ابريل 2015.
 
وفرض كلاي طومسون نفسه نجما للمباراة بتسجيله 35 نقطة، وأضاف كيفن دورانت 21 نقطة مع 7 متابعات ومثلها تمريرات حاسمة، فيما اكتفى ستيفن كوري بـ13 نقطة مع 9 تمريرات حاسمة.
 
وحقق سان انطونيو سبيرز ثاني المنطقة الغربية فوزا ساحقا على مضيفه اولاندو ماجيك 107-79 بفضل 23 نقطة للاماركوس الدريدج و22 لكاوي ليونارد.
 
وشهدت مباريات الاربعاء تألقا لافتا لنجوم الدوري قبل 4 ايام من مباراة كل النجوم.