لا يزال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني يصر على التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن زيدان أوصى إدارة النادي الملكي بضرورة التعاقد مع اللاعب البلجيكي في الميركاتو الصيفي، من أجل تعزيز صفوف الميرينغي للموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان لا يزال يبدي إعجابه الشديد بصانع الألعاب البلجيكي، ويرى أنه سيكون إضافة قوية لريال مدريد، والثلاثي الهجومي المكون من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل.

وتأتي هذه التقارير في الوقت الذي أخبر فيه اللاعب أحد أصدقائه المقربين بأنه سعيد بأجواء المعيشة في العاصمة الإنكليزية لندن، ويرغب في الاستمرار مع متصدر الدوري الإنكليزي.

لكن تقارير أخرى أفادت أن هازارد بدأ تعلم اللغة الإسبانية، تمهيدا للانتقال إلى ريال مدريد الذي يجهز عرضًا ضخمًا لضمه.

وتسعى إدارة النادي الملكي لاستغلال رغبة تشيلسي في التعاقد مع ثنائي الفريق خاميس رودريغيز وإيسكو، لإتمام الصفقة لصالحه، بالإضافة لرغبة الميرينغي في التعاقد مع الحارس تيبو كورتوا أيضًا.

جدير بالذكر أن هازارد الذي استعاد تألقه هذا الموسم مع تشيلسي، يرتبط مع النادي اللندني بعقد ينتهي عام 2020، ويحصل على راتب سنوي بقيمة 10 ملايين يورو.