أكدت تقارير صحفية اسبانية عدة أنّ اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو، قد قرر الاستمرار مع ناديه الحالي ريال مدريد، بعد الأخبار التي كانت قد راجت، في الفترة الأخيرة، حول رغبته في الرحيل بسبب قضية التهرب الضريبي التي تلاحقه في إسبانيا.

وذكرت صحيفة "آس" المقربة من نادي ريال مدريد، أن النجم البرتغالي تراجع عن قرار الرحيل، وسيبقى في النادي الملكي، الموسم القادم.

ومن جهتها، كشفت شبكة "لا سيكستا" التليفزيونية الإسبانية أنّ رونالدو، أخبر نادي ريال مدريد، الإثنين الماضي، بأنه سيبدأ عطلته الصيفية.

وأشارت القناة الإسبانية إلى أن مسؤولي ريال مدريد فهموا أن الرسالة، التي يريد رونالدو توصيلها بهذا القرار هو أنه يشعر بالهدوء حيال مستقبله وأنه يرغب في الاستمرار مع النادي الملكي.

وكان مسؤولو ريال مدريد يأملون في عقد اجتماع مع اللاعب البرتغالي مطلع الأسبوع الجاري لوضع حد للجدل الدائر حول مستقبله، ولكن شيئا من هذا لم يحدث بسبب قرار رونالدو ببدء عطلته وتأجيل الحديث مع المسؤولين في ريال مدريد لوقت آخر.

وكانت بعض الأندية قد تحركت من أجل التفاوض مع كريستيانو رونالدو حول إمكانية ضمه في "الميركاتو" الصيفي الحالي، على غرار فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.