كشفت صحيفة "ذا صن " البريطانية عن اجتماع تم عقده بين البرتغالي أنتيرو هنريكي المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم نادي أرسنال الإنكليزي تمهيداً لانتقال اللاعب إلى "حديقة الأمراء" خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وأكدت الصحيفة بأن الاجتماع الذي عقد بين الطرفان ، قد احتضنه أحد افخم فنادق العاصمة الفرنسية باريس يوم الجمعة المنصرم ، مشيرة بان سانشيز وصل الفندق عبر سيارة فخمة من نوع "الليموزين".
 
وبالتأكيد فان اللاعب و المدير الرياضي تحدثا خلال اللقاء عن إمكانية انتقال المهاجم التشيلي إلى حديقة الأمراء ، في إطار المساعي التي يبذلها الفريق الفرنسي لتعزيز صفوفه بانتدابات جيدة خلال الميركاتو الصيفي والعودة بقوة للمنافسة على البطولات المحلية والقارية.
 
و يأمل صناع القرار الباريسي إلى إستغلال مماطلة سانشيز في تمديد عقده مع ناديه أرسنال من أجل نقله للعب في الدوري الفرنسي بالرغم من الاقتراحات التي قدمتها إدارة "الغينرز" لإقناع اللاعب بالاستمرار مع الفريق ، كان آخرها تقديمها لعرض جديد يتضمن رفع راتبه الأسبوعي إلى حدود 275 ألف جنيه إسترليني، إلا ان الدولي التشيلي يبدو مُصراً على الرحيل وإمضاء آخر عقد له براتب ضخم لن تقل قيمته عن الـ 300 ألف جنيه إسترليني ، وهو المطلب الذي يدرك اللاعب جيداً استحالة تلبيته من قبل ملاك النادي اللندني. 
 
وأوضح التقرير عن نية سان جرمان التقدم بعرض مالي قدره 45 مليون باوند إسترليني لأرسنال نظير فسخ عقد أليكسيس سانشيز ونقله إلى باريس .
 
الجدير ذكره بان سانشيز قد ازداد إصراره على الرحيل عن "الغينرز" بعدما فشل الفريق في خطف بطاقة مؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، في وقت أن انتقاله إلى باريس سان جيرمان سيضمن له خوض غمارها والمنافسة على لقبها.