أكد القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس جيرمان الفرنسي، أن صفقة التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيو، ستحقق المزيد من الأرباح الاقتصادية لفريقه.

وقال الخليفي، في مؤتمر صحفي،الجمعة، لتقديم نيمار كلاعب جديد في نادي باريس سان جيرمان: "بتواجد نيمار، ستزيد القيمة التسويقية لباريس سان جيرمان، بنسبة 50%".
 
 ونفى رئيس نادي العاصمة الفرنسية أن يكون النجم البرازيلي خو من دفع قيمة 222 مليون يورو لنادي برشلونة لفسخ عقده، حيث قال: "أؤكد أن باريس سان جيرمان، هو من سدد قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار، وليس اللاعب".
 
 وأضاف: "سنربح من وراء نيمار مبالغ أكثر مما دفعنا لضمه من صفوف برشلونة، فاللاعب لم ينضم إلى صفوف الفريق من أجل المال مثلما يتردد في وسائل الإعلام".
 
وتابع : "بالطبع التعاقد معه مقابل 222 مليون يورو مبلغ ضخم للغاية، ولكننا سنحقق مكاسب أكبر من هذا المبلغ".
 
يُشار أن نيمار، وقع على عقد مدته 5 مواسم مع نادي باريس ان جيرمان، بعدما تم فسخ تعاقده مع برشلونة الإسباني، عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي، المقدرة بـ 222 مليون يورو، من يجعل من الصفقة هي الأغلى في تاريخ رياضة كرة القدم.
 
وكان نيمار قد انضم لبرشلونة في صيف 2013، قادماً من نادي سانتوس البرازيلي، ثم جدّد عقده مع النادي الكاتالوني في شهر أكتوبر من العام الماضي.