كشفت تقارير صحفية فرنسية وإسبانية، عن وجود خلافات في وجهات النظر بين رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، ومدرب الفريق،أوناي إيمري، حول رحيل اللاعب الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، المطلوب من نادي برشلونة الإسباني.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن رغبة نادي باريس سان جيرمان، في التعاقد مع اللاعب الفرنسي الصاعد كيليان مبابي، نجم موناكو، تصطدم، بعد تعاقده مع النجم البرازيلي نيمار، باكتظاظ الفريق الباريسي بعدد كبير من اللاعبين.
 
وأشارت ذات الصحيفة الإسبانية إلى أن أحد الخيارات المتاحة أمام نادي باريس سان جيرمان لإتمام هذه الصفقة، هي السماح لبعض اللاعبين بالرحيل مثل الألماني دراكسلر والبرازيلي لوكاس مورا والأرجنتيني خافيير باستوري،بالإضافة للأرجنتيني دي ماريا، الذي يراه ناصر الخليفي، مالك النادي الباريسي، المفتاح الرئيسي الذي سيمكنه من الفوز بصفقة مبابي، وذلك إذا نجح في بيعه ( أي دي ماريا) بسعر معقول.
 
لكن خطة ناصر الخليفي، تصطدم بموقف مدرب باريس سان جيرمان، الإسباني أوناي ايمري، الذي يرى بأن دي ماريا يعتبر عنصر رئيسي في طريقة لعب الفريق، ولهذا فإنه غير مستعد للاستغناء عنه.
 
وتأتي هذه المستجدات بعدما كشفت صحيفة "سبورت" الكاتلونية عن اقتراب نادي برشلونة من التعاقد مع أنخيل دي ماريا، لتعويض رحيل النجم البرازيلي نيمار نحو نادي باريس سان جيرمان، في مطلع شهر أغسطس الجاري، مقابل 222 مليون يورو.
 
وكان دي ماريا، البالغ من العمر 29 عاماً، قد انضم لفريق باريس سان جيرمان، في صيف 2016، قادما من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل 63 مليون يورو.