خاض المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا مباراته رقم 100 بقميص نادي يوفنتوس الإيطالي في كافة المسابقات الرسمية خلال المواجهة التي جمعت فريقه بمضيفه ساسولو ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي الأحد المنصرم.

وشهدت المباراة رقم 100 لديبالا &تألقاً لافتا للفتى الأرجنتيني مع "البيانكونيري" بعدما احرز ثلاثة أهداف " هاتريك" حصل من خلاله فريقه على نقاط المباراة كاملة ، ليعتلي صدارة الترتيب العام للدوري الإيطالي في إطار سعيه للاحتفاظ بلقب "الكالتشيو" للعام السادس تواليا.
&
و تكشف الأرقام أن ديبالا حقق حصيلة فنية جيدة تعكس غلته التهديفية وحصته من الانتصارات التي حققها مع "السيدة العجوز" ، حيث فاز يوفنتوس بتواجده في 72 مباراة بينما تعادل في 14 لقاء ، فيما &لم يخسر سوى في 14 مواجهة فقط .
&
وخلال المائة مباراة نجح باولو ديبالا في إحراز 52 هدفاً ليعزز مركزه بإحتلاله للمرتبة السادسة في ترتيب الهدافين التاريخيين بنادي يوفنتوس الذين بلغوا سقف المائة مباراة ، وبفارق 29 هدفاً عن المتصدر الإيطالي عمر سيفوري الذي سجل 84 هدفاً خلال 100 مباراة.
&
هذا ونال ديبالا مع يوفنتوس ألقاب عديدة خاصة لقب الدوري الإيطالي في عامي 2016 و2017 ، إضافة إلى وصافة دوري أبطال أوروبا في عام 2017 بعدما خسر النهائي أمام ريال مدريد الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدف .
&
وأصبح ديبالا مستهدفا من قبل أندية أوروبية عديدة تسعى للتعاقد معه بفضل تألقه اللافت ،&خاصة نادي برشلونة الإسباني الذي يريده مع مواطنه ليونيل ميسي.
&
الجدير ذكره بان ديبالا انضم إلى يوفنتوس في عام 2015 قادماً إليه من نادي باليرمو الإيطالي .
&
&