كشفت صحيفة "الكوريري ديلو سبورت" الإيطالية ان لاعب الوسط المخضرم دانييلي دي روسي قائد نادي روما الإيطالي رفض عرضاً مالياً مغرياً خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة مفضلاً البقاء مع نادي العاصمة.

وبحسب الصحيفة الإيطالية الشهيرة، فان دي روسي وصله عرض مغرٍ من نادي إنتر ميلان، إضافة إلى تلقيه عرضاً آخر من احد أندية الدوري الأميركي ، موضحًا بأن أفضل العروض التي وصلته حتى الآن كانت من أحد أندية الدوري الإيطالي - يقصد الإنتر - .
 
وأكد دي روسي بانه يتطلع لخوض تحدٍ آخر قبل اعتزاله اللعب، مفضلاً الانتقال للعب في الدوري الأميركي، ورفض السير على خطى مواطنه فرانشيسكو توتي الذي استمر مع روما لغاية بلوغه سن الـ 41 عاماً، مشيراً الى أنه يرفض الاستمرار في اللعب مع الفريق، حتى وان كانت الجماهير تطالب بتواجده في تشكيلة الفريق الأساسية، في وقت لا يكون فيه قادراً على العطاء بشكل كامل.
 
وكان دي روسي (34 عاماً) قد حمل شارة كابتنية الفريق، منذ ابتعاد توتي عن التشكيلة الأساسية، حيث أصبح ضمن اللاعبين الأعلى راتباً في الدوري الايطالي.
 
ورغم أن مسيرته مع روما بلغت موسمها السادس عشر، إلا أن سجل دي روسي يبقى متواضعاً من الألقاب بعدما اكتفى بإحرازه لقب كأس إيطاليا في مناسبتين، الأولى في عام 2007 والثانية في عام 2008 والسوبر الإيطالي في عام 2007 ، بينما حلم التتويج بلقب الدوري الإيطالي بقي بلا تجسيد مكتفياً بالوصافة ثلاث مرات، غير أن ما يشفع له هو تتويجه مع منتخب إيطاليا بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا.