كشفت الأرجنتينية ناتاليا سيميوني شقيقة ووكيلة أعمال المدرب دييغو سيميوني المدير الفني بنادي أتلتيكو مدريد بأن رحيله عن إسبانيا باتجاه إيطاليا لتدريب إنتر ميلان مجرد مسألة وقت فقط .

وأوضحت ناتاليا في تصريحات إعلامية نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" قائلة: " دييغو اكد لي بأن عودته للإنتر كمدرب اكيدة ، سواء طال الزمان او قصر ، مضيفة :" عشق دييغو للإنتر وحبه لمدينة ميلانو قد جعلاه يرتبط به عاطفياً إلى الابد ، &ومن اجل ذلك قرر العودة إليه ".

واكدت شقيقة دييغو سيميوني ان موكلها وبعدما قضى سبعة اعوام مع أتلتيكو&مدريد اصبح خلالها واحداً من افضل المدربين في العالم ، فهو يعلم جيداً ان&هناك عملاً ينتظره مع النادي المدريدي سيؤجل رحيله الى الإنتر لبعض الوقت.

ولعب سيميوني خلال مسيرته الكروية عامين مع إنتر ميلان بعد رحيله عن أتلتيكو&مدريد في الفترة من عام 1997 وحتى عام 1999 ، حقق خلالهما لقب كأس الاتحاد الأوروبي في عام 1998 ، حيث زامل المهاجم البرازيلي رونالدو في "النيراتزوري" قبل ان ينتقل إلى العاصمة للعب مع نادي لاتسيو.

وكان سيميوني كان على وشك ترك أتلتيكو&مدريد الصيف الماضي ، إلا انه توصل إلى إتفاق لتجديد عقده مع الفريق لأعوام أخرى ، غير ان علاقته القوية بالنادي الإسباني تمنحه حرية الرحيل في الوقت الذي يشاء .

هذا وسبق لتقارير إعلامية ان تحدثت عن رغبة صناع القرار بنادي إنتر ميلان بإسناد مهمة الجهاز الفني للفريق إلى المدرب الأرجنتيني ، حيث ترى فيه المدرب المؤهل للقيام بمرحلة الإحلال في صفوف "النيراتزوري" بفضل ما يمتلكه من حماس وطموح لا حدود لهما في النجاح.

وعن جيوفاني ابن دييغو الذي يلعب حالياً في صفوف فيورنتينا ، والذي سجل هدفاً في مرمى كييفو في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي ، علقت ناتاليا قائلة :" جوليانو البالغ من العمر 15 سنة ، هو الأبن الثالث لدييغو والذي ينشط حالياً في صفوف ريفر بلايت الأرجنتيني ، وهو أكثر ابنائه موهبة ، ويلعب في قلب الهجوم ، لكنني كنت أفضل دوماً ان أراه يلعب في مركز خط الوسط المهاجم".

الجدير ذكره بأن سيموني قد خاض ثلاث تجارب احترافية في إيطاليا ، قضى خلالها سنوات عديدة لاعباً ضمن أندية بيزا و إنتر ميلان و لاتسيو.