أصدر الصحفي الإسباني جويليم بالاج نسخة محدثة من كتابه الذي يروي السيرة الذاتية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي كان قد أصدره عام 2015.

وزعم الصحفي الإسباني أن الدون البرتغالي لم يكن يرغب في الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

وترك رونالدو النادي الملكي من أجل الدفاع عن ألوان يوفنتوس الإيطالي، في صفقة مفاجئة وقدرت بـ 100 مليون يورو. &

وقال بالاج في تصريحات لصحيفة "لا ريبيبليكا" الإيطالية: "كريستيانو رونالدو لم يرغب في الرحيل إلى يوفنتوس، لأن النادي الإيطالي لن يكون أبدا مثل ريال مدريد وذلك بالتأكيد ما فكر به رونالدو قبل الانتقال".

ويرى بالاج أن السبب الرئيسي وراء رحيل رونالدو إلى ريال مدريد، يعود إلى أن الدون بدأ يشعر أنه لم يعد محبوبا في مدريد.

وأضاف "رونالدو لم يريد فقط المزيد من المال ولكن أراد أن يكون كل شيء، أنا مقتنع أنه عندما اجتمع مع فلورنتينو بيريز كان يتوقع زيادة في كل شيء وألا يترك ليرحل بتلك الطريقة".

وتابع "حاليا رونالدو سيضطر لخفض طموحاته لأن يوفنتوس لن يكون ريال مدريد أبدا".

وأردف "من خلال بحثي عن جذور طفولته، ومعاناته في نشأته بدون حب والده مدمن الكحول، وصلت إلى أن رونالدو لا يزال يبحث عن الحب الذي لم يتلقاه أبدا".

وتطرق كاتب سيرة اللاعب الذاتية للحديث عن المقارنة بين رونالدو وغريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقال: "هما متشابهان كثيرا منذ طفولتهما من حيث النشأة والصعوبات لكن أرى أن الأرجنتيني أكثر ذكاء".

وأضاف "رونالدو أكثر صدقا من ميسي، فيمكنك أن ترى عيوبه، هو يسعى إلى الحب لكنه لا يعرف كيف يكون محبوبا ويريد أن يخدمه الفريق بينما يخدم ميسي فريقه".

وعن الحياة الخاصة للدون، قال بالاج: "رونالدو يعتني بأصدقائه وأخواته وأمه وصديقته وأطفاله وحتى شقيقه هوجو الذي يعاني من مشاكل كبيرة في إدمان المخدرات".
&
&