: آخر تحديث
تنقضي عقودهم في شهر يونيو من عام 2019

مورينيو يوافق على خطة لتجديد عقود اربعة لاعبين في مانشستر يونايتد

كشفت تقارير إعلامية ان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي قد أعطى موافقته الرسمية لإدارة النادي بمباشرة تجديد عقود اربعة من لاعبي الفريق بعدما وقف على حاجته لخدماتهم خلال المرحلة المقبلة .

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية في هذا الصدد ان إدارة "اليونايتد" ستجدد عقود اربعة لاعبين، لأن عقودهم الحالية تنقضي جميعها في شهر يونيو من عام 2019 اي بنهاية الموسم الجاري ، على ان تكون العروض المقدمة لهم للتجديد تختلف مددها الزمنية من لاعب لآخر بحسب اعمارهم  لتضمن بقاءهم مع الفريق لأطول فترة ممكنة ، ويتعلق الامر بكل من المدافعين لوك شاو وآشلي يونغ و لاعبي الوسط الإسبانيين أندير هيريرا وخوان ماتا .

ويرجح ان يحصل الظهير لوك شاو على افضل عرض لتجديد عقده مع النادي لسنوات إضافية، بالنظر إلى سنه التي لا تتجاوز 23 عاماً ، إذ سيتم تقديم تجديد عقده بما لا يقل عن 4 مواسم مع تحسين في راتبه الأسبوعي.

اما بقية اللاعبين، فإن تجديد عقودهم سيكون مبنياً على حسب الأعمار ، حيث يتوقع ان يحصل آشلي يونغ على عقد لموسمين بعدما بلغ 33 عاماً من عمره ،  بينما لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا قد يحصل على عقد لاربعة مواسم لكونه يبلغ 29 عاماً من عمره، في حين ان مواطنه خوان ماتا قد تستمر اقامته لثلاثة مواسم بعدما بغ عامه الثلاثين.

وتأتي توصية مورينيو لإدارة النادي بتمديد عقود هذا الرباعي خوفاً من رحيلهم في الانتقالات الشتوية القادمة المزمع إفتتاحها في شهر يناير المقبل ، مما قد يصيب تشكيلته بنزيف حاد ، خاصة انه اشتكى من عدم تلبية الإدارة لرغباته في القيام بالتعاقدات التي أوصى بها.

الجدير ذكره بأن مورينيو يتطلع للحفاظ على استقرار تشكيلته الأساسية التي بذل جهوداً مضنية لتحديدها بعد البداية المتعثرة له في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ليفربول يصطدم ببايرن ومواجهات متوازنة لريال مدريد وبرشلونة
  2. برشلونة يثأر من ليفانتي وليفربول يحسم القمة مع يونايتد
  3. عقم ثلاثي هجوم ليفربول يؤرق كلوب قبل موقعة مانشستر يونايتد
  4. انشيلوتي يواصل انتكاساته في أبطال أوروبا منذ رحيله عن ريال مدريد
  5. فوز باهت لريال مدريد ومانشستر سيتي يعتلي القمة مؤقتا
  6. العين يوجع الترجي بثلاثية ويلاقي ريفربلايت في نصف النهائي
  7. البرتغالي دا كوستا يتوج بطلاً لسباق
  8. ولي العهد السعودي يحضر الجولة الكبرى لسباقات فورمولا إي
  9. فعاليات منوعة بمهرجان فورمولا إي الدرعية في يومه الثاني
  10. محمد صلاح يحتفظ بجائزة
  11. صلاح يتقدم لائحة من 10 مرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي
  12. إنفانتينو يكشف : الغالبية تؤيد رفع عدد المنتخبات الى 48 في مونديال 2022
  13. مصدر حكومي لـ
  14. الفورمولا إي تنطلق اليوم في الرياض
  15. ليون آخر المتأهلين إلى ثمن النهائي في أمسية سقوط الكبار
في رياضة