: آخر تحديث

رئيس النادي: ليبرون يستطيع استعادة أمجاد ليكرز

أمل رئيس نادي لوس أنجلس ليكرز، اللاعب الأسطوري السابق ماجيك جونسون، في قدرة نجمه الجديد ليبرون جيمس على استعادة مجد الفريق الغائب عن الأدوار الإقصائية "بلاي أوف" في الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة منذ عام 2013.

وقال جونسون الخميس في مؤتمر صحافي قبل نحو شهر على إنطلاق الموسم الجديد "ليبرون شخص ذكي جدا، يعرف ما يريد وكيف سيبلغ أهدافه، أشجعه على أن يكون الرياضي الأكثر نجاحا في التاريخ".

وتابع "أشجعه أيضا على إعادتنا إلى الأرض الموعودة. أتوق لبداية الموسم ولا يمكنني الانتظار حتى يبدأ هذا الفريق باللعب معا وبناء شيء ما".

وأصر جونسون الذي أمضى كامل مسيرته مع ليكرز ووصل إلى منصبه في عام 2017 "أعرف أن الأمر سيكون معقدا في البداية، لأن لاعبين كثيرين لم يلعبوا سويا ولا يعرفون بعضهم. قلنا سابقا للوك (والتون، مدرب الفريق): لا تقلق إذا بدأ الموسم بشكل سيء، رأينا ذلك عندما ذهب ليبرون إلى ميامي (2010) وعندما عاد إلى كليفلاند (2014)، سنرى صعوبات، لكن في النهاية سنحصل على فريق جميل".

وأحرز جيمس (33 عاما) حتى الآن لقب الدوري ثلاث مرات وخاض النهائي 8 مرات، لكنه خسر آخر نسختين في 2017 و2018 أمام غولدن ستايت ووريرز.

وأمل جونسون، بطل الدوري خمس مرات مع ليكرز في ثمانينيات القرن الماضي، في أن يكون ليبرون "قدوة لفريقنا الشاب، كي يعرف كيف يسيطر على الأمور داخل وخارج الملعب".

وأعرب جونسون عن إعجابه بـ"الملك جيمس" بعد مشاهدته مع زملائه الجدد في التمارين: "هو مميز، خوض التمارين معه كل يوم سيرفع من مستوى لاعبينا (...) من الرائع مشاهدته يلعب، يستبق ما سيحصل قبل ثلاث أو أربع خطوات، من الرائع أيضا رؤية اللاعبين وهم يستمعون اليه".

وجمع ليكرز مزيجا من الخبرة والشباب، فضم لاعبين ذات شخصية نافرة مثل جافايل ماكغي، راجون روندو ولانس ستيفنسون الذي عانى معه جيمس في بعض المشاحنات الماضية.

وختم جونسون "لسنا قلقين أبدا، كنا بحاجة لفريق يملك شخصية ولاعبين منافسين للغاية".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. وفاة والد جورجينا يضع رونالدو في موقف حرج
  2. رقم مميز لميسي بعد هدفه أمام بلد الوليد
  3. مشكلة في القلب تهدد موسم خضيرة مع يوفنتوس
  4. بايرن وليون يرغمان ليفربول وبرشلونة على التعادل السلبي
  5. استبعاد فريق من الدرجة الإيطالية الثالثة بعد خسارته... صفر-20!
  6. اختيار ريال مدريد كأكبر نادٍ في العالم .. والأهلي المصري الأول عربياً
  7. الأرقام تضع أغويرو كأفضل مهاجم أجنبي في تاريخ الدوري الإنكليزي
  8. اهداف وتمريرات رونالدو تعادل نصف قوة يوفنتوس
  9. المنافسة تشتعل بين صلاح واغويرو على لقب هداف الدوري الإنكليزي
  10. غاري لينكر يحمّل كرويف مسؤولية فشل تجربته مع برشلونة
  11. (لا ليغا) الإسبانية تحتفي بــ
  12. جيرونا يفاجئ ريال ويسدي خدمة لبرشلونة ونابولي يواصل نزيف النقاط
  13. راموس يدخل تاريخ الكرة الإسبانية من الباب الخلفي
  14. وزير الاعلام ينفي شراء ولي العهد السعودي لنادي مانشستر يونايتد
في رياضة