: آخر تحديث
طرد في 4 مباريات مع مانشستر يونايتد و6 مباريات مع ريال مدريد

رونالدو ينال الطرد رقم 11 فى تاريخه والأول فى دوري أبطال أوروبا

تعرض المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للطرد بعد اشتراك مع المدافع الكولومبي جيسون موريلو خلال المباراة التي جمعت ناديه يوفنتوس الإيطالي بمضيفه نادي فالنسيا الإسباني على ملعب "الميستايا" في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

و يعتبر هذا الطرد هو الأول الذي يتعرض له رونالدو بقميص فريقه الجديد الذي انضم إلى صفوفه الصيف الماضي ، حيث من اللافت للنظر انه تعرض لحالة الطرد على نفس الملعب الذي شهد تتويجه بأول القابه مع ريال مدريد الإسباني عندما أحرز كأس الملك بتسجيله هدف الفوز والتتويج ضد برشلونة في عام 2011.

وبحسب تقرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن لرونالدو تاريخاً حافلاً بالبطاقات الحمراء ، والتي بلغت 11 بطاقة في مسيرته الكروية ، بعدما نال أربع بطاقات حمراء على مدار 292 مباراة أبان تجربته الاحترافية مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، بينما حصل على ست بطاقات حمراء على مدار 438 مباراة خلال تمثيله نادي ريال مدريد ، فيما تعتبر البطاقة الحمراء التي نالها بقميص يوفنتوس هي الأولى خلال خمس مباريات فقط .

هذا وتعرض رونالدو للطرد أول مرة مع مانشستر يونايتد في مباراته ضد استون فيلا في موسم (2004-2005) بعدما حصل على بطاقتين صفراوتين ، ثم طرد مرتين أمام مانشستر سيتي في دربي مدينة مانشستر في موسمي (2005-2006) و (2008-2009) ، بينما كانت الرابعة أمام بورتسموث موسم (2007-2008).

أما مع ريال مدريد، فقد طرد أول مرة بعدما حصل على بطاقتين صفراوتين في المباراة ضد ألميريا في أواخر عام 2009 ، ثم طرد ضد ملقة في نفس الموسم ، كما تعرض للطرد ضد اتلتيك بيلباو ، وبعدها طرد أمام اتلتيكو مدريد في نهائي كأس الملك في موسم (2012-2013)، وأخيراً طرد في شهر يناير من عام 2015 ضد غرناطة بسبب تعمده الخشونة ضد احد مدافعي الفريق .

وتعتبر المرة الأخيرة التي طرد فيها رونالدو بقميص ريال مدريد ، قد جرت في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة في شهر أغسطس من عام 2017 في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أنه بالإضافة إلى البطاقات الحمراء الأحدى عشرة التي نالها رونالدو مع الأندية الثلاثة ، فهو يمتلك أيضاً سجلاً حافلا باستخدامه العنف أو الخشونة مع لاعبي الفريق المنافس حتى في الحالات التي اكتفى خلالها الحكام بإشهار البطاقة الصفراء في وجهه أو الحالات التي لم ينتبه إليه الحكام ، والتي وصلت إلى 20 حالة عنف ومناوشات مع المنافس خلال مشواره مع الأندية ومنتخب بلاده.

شاهد جميع حالات الطرد التي تعرض لها رونالدو


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. 6 مباريات فقط ستحدد مصير لوبيتيغي مع ريال مدريد
  2. إيكاردي مصمم على تمديد عقده مع إنتر ميلان
  3. الاستمرار في الجهاز الفني .. مهمة صعبة على المدربين الإسبان في ريال مدريد
  4. برشلونة ينفي نيته تجديد عقد ليونيل ميسي
  5. ابن رونالدو يواصل نثر سحره في الملاعب الإيطالية
  6. ميسي يستفز الأرجنتينيين بـ
  7. ريال مدريد يخطط لضم هازارد في صفقة تبادلية.. وهذا بديل لوبيتيغي
  8. تيري هنري .. ثامن لاعب في منتخب فرنسا 1998 يتحول إلى مدرب
  9. برشلونة يراقب 14 لاعباً لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل
  10. غوارديولا : ما حققته مع برشلونة لا يحدث سوى مرة واحدة فقط
  11. مانشستر يونايتد يمهل حارسه دي خيا الاختيار بين البقاء أو الرحيل
  12. كاثرين مايورغا: هكذا اغتصبني كريستيانو رونالدو
  13. لهذا السبب بول بوغبا لن يرحل عن مانشستر يونايتد !
  14. ميسي بإمكانه الرحيل عن برشلونة على طريقة تشافي وإنييستا
  15. أسهم يوفنتوس في البورصة تتهاوى بسبب إتهام رونالدو بالاغتصاب
  16. الصحافة الباريسية تضغط لمنح كيليان مبابي جائزة
في رياضة