: آخر تحديث
نفى ان يكون قرار بيع عقده من أجل تمويل بناء ملعب النادي

رئيس ريال مدريد يؤكد : رونالدو أصر على الرحيل لأسباب شخصية

كشف فلورنتينو بيريز  رئيس ريال مدريد الإسباني بأن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كان يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق لأسباب شخصية .

وكان رونالدو قد انتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة بلغت قيمتها المالية 112 مليون يورو.

وأوضح بيريز في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إسبانيا" قائلاً :" رونالدو اراد الرحيل عن ريال مدريد لاسباب شخصية وبعدما توصلت الاطراف الثلاثة لإتفاق تم إنهاء كافة الترتيبات لانتقاله إلى يوفنتوس " ، مضيفاً :" لا احد غير يوفنتوس قدم عرضا مالياً اكثر من 100 مليون يورو".

ونفى رئيس النادي الملكي ان يكون قرار بيع المهاجم البرتغالي كان الهدف منه تمويل مشروع إعادة تأهيل ملعب السانتياغو بيرنابيو ، حيث قال في هذا الصدد :" أكرر باننا لم نكن نرغب في رحيل رونالدو ، لكنه هو من اختار الرحيل ، ولم يكن هدفنا بيع عقده من أجل ضخ قيمة الصفقة لإعادة بناء ملعب النادي كما يتردد ، فالمشروع يحتاج لاكثر من نصف مليار يورو".

وعبر بيريز عن امتنانه و شكره للمهاجم رونالدو بقوله :" لا يمكن فعل أي شيء سوى شكره على كل ما قدمه لريال مدريد ، فهو يعتبر ثاني افضل لاعب في تاريخ النادي بعد الفريدو دي ستيفانو، و سيكون النادي دوماً بيته".

هذا وغادر رونالدو صفوف ريال مدريد بعدما لعب لصالحه تسعة اعوام ، حيث انتقل إليه في صيف عام 2009 قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي ، ليقود "المرينغي" لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا اربع مرات.

وتكشف تصريحات الرئيس بيريز ان ريال مدريد تلقى عروضا مالية من أندية أوروبية اخرى ، لكنها لم تكن تضاهي العرض المالي الذي قدمه يوفنتوس، بعدما كانت تقارير اعلامية قد اكدت بأن مانشستر يونايتد كان ضمن الأندية الراغبة في التعاقد مع رونالدو ، لكنه في الوقت نفسه لم يكن مستعداً لإتمام الصفقة بهذه القيمة لأن اللاعب كان يبلغ من العمر 33 عاماً.

يشار الى أن رئيس ريال مدريد وجد في بيع عقد رونالدو فرصة ملائمة للحصول على إيرادات عالية ، خاصة انه كان يدرك جيداً ان فرصة بيع عقد اللاعب بهذه القيمة قد تقلصت مع تقدمه في العمر ، إضافة إلى تخلصه من تكاليف راتبه الضخم.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ليفانتي يعمق أزمة ريال مدريد وبرشلونة يعود إلى الصدارة
  2. رسميا.. إصابة ميسي في ذراعه تحرمه من المشاركة في الكلاسيكو
  3.  مودريتش يتحسر على رحيل رونالدو وزيدان عن ريال مدريد
  4. الدوريات الأوروبية الكبرى تستأنف نشاطها على وقع 3 مواجهات جماهيرية
  5. منتخب ألمانيا يسجل في عام 2018 اضعف حصيلة في تاريخه
  6. برشلونة ينتقد رونالدينيو ويرد على هجوم مارادونا على ميسي
  7. تراجع لافت للمعدلات التهديفية في الدوري الإسباني هذا الموسم
  8. نتائج كروس ومودريتش مع منتخبيهما تضاعف من محنة ريال مدريد
  9. نيمار يأمل في إصلاح الأمور من أجل العودة إلى برشلونة
  10. ريال مدريد يفتح اتصالاً ساخناً بالمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي
  11. 6 مباريات فقط ستحدد مصير لوبيتيغي مع ريال مدريد
  12. إيكاردي مصمم على تمديد عقده مع إنتر ميلان
  13. الاستمرار في الجهاز الفني .. مهمة صعبة على المدربين الإسبان في ريال مدريد
  14. برشلونة ينفي نيته تجديد عقد ليونيل ميسي
  15. ابن رونالدو يواصل نثر سحره في الملاعب الإيطالية
  16. ميسي يستفز الأرجنتينيين بـ
في رياضة