أكد زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، عقده اجتماعا مع رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، أمس الثلاثاء، لمناقشة إستراتجية الفريق في "الميركاتو" الشتوي الجاري.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنّ رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز والمدير العام، خوسيه أنخيل سانشيز عرضا على زيدان، خلال اجتماع الثلاثاء، فكرة التعاقد مع مهاجم جديد، في فترة التحويلات الشتوية الحالية التي تدوم طيلة شهر يناير الجاري.

لكن وبحسب ذات الصحيفة الكاتلونية فإنّ زيدان أكد لمسؤولي النادي الملكي، أنه لا يريد ضم مهاجم جديد، حيث سيكتفي بالثلاثي، البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي وكريم بنزيمة، حتى نهاية الموسم الحالي.

ولفتت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أنّ قرار زيدان يعني ابتعاد ريال مدريد، عن ضم المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، في "الميركاتو" الشتوي الحالي.

واستغل الصحفيون عقد زيدان مؤتمراً صحفيا، اليوم الأربعاء، للحديث عن مباراة كأس الملك، المقررة الخميس، ضد نومانسيا، ليطرحوا عليه سؤال حول اجتماع الثلاثاء، فرد قائلاً:"بالفعل تحدثت مع رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، حول ملف التعاقدات".

وأضاف: "يمكن القول بعدم وجود صفقات في الوقت الحالي، ولكن أي شيء يمكن أن يحدث، حتى 31 يناير الجاري، لكن ما لا أريده، هو أن يغادر أي لاعب من الفريق".

وتابع موضحاً موقفه: "المدرب يبني فريقه في بداية الموسم ويقاتل معهم حتى النهاية، من أجل حصد الألقاب".

يُشار أنّ انتقادات عديدة تم توجيهها لتراجع أداء خط هجوم فريق ريال مدريد، منذ بداية الموسم الحالي، حيث يرى بعض الاختصاصيون ضرورة تدعيم الخط الأمامي في سوق الانتقالات الشتوية.