&نفى البرتغالي جوزيه مورينيو رغبته في الاستقالة من تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، واصفاً الأخبار المتحدثة عن قرب رحيله بـ "الهراء".

وخلال المؤتمر الصحفي& الذي عقده مورينو، قبل مواجهة نادي& ديربي كاونتي، المقررة مساء اليوم الجمعة، لحساب كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم،& رد مورينيو على شائعات رحيله عن مانشستر يونايتد، قائلاً: "هراء، لا أجد كلمة أفضل من تلك لوصف الوضع".
&
وأضاف المدرب البرتغالي : "أسوأ شيء يمكن أن يفعله أي شخص هو وضع ولو إنش واحد من الشك بشأن احترافيتي لكل التفاصيل التي تخص عملي".
&
وأوضح: "لذا نعم الأخبار المفبركة تؤثر علي فقط فيما يخص هذا الصعيد لأن هذا شيئا لا أعترف به".
&
وتابع مورينيو متحدثاً عن مستقبله : "أكرر، أنا في منتصف عقدي ولو كنت سأوقع على عقد جديد فهذا يعتمد على النادي ولكن التزامي كامل وأريد البقاء".
&
وأتم& متحدياً المشكّكين في عمله:"رؤية نفسي هنا بعد ثلاثة سنوات أمر يخص النادي والإدارة والملاك والسيد إد وودوارد ، وجميعهم سعداء بما أقدمه ويريدون بقائي حتى نهاية عقدي".
&
وكانت تقارير صحفية عدة قد تحدثت، صباح الخميس، عن أن مورينيو يفكر في الاستقالة من تدريب فريق مانشستر يونايتد بجانب عدم رضاه عن سياسة التعاقدات، وذلك بخلاف صحيفة "تليغراف" الذي أفادت في نفس اليوم أنّ المدرب البرتغالي& قد بدأ مفاوضات تجديد العقد.