قال الايطالي أنطونيو كونتي، مدرب نادل تشلسي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم في الموسم الماضي، الجمعة انه غير قادر على تقديم ضمانات حول مستقبله مع النادي اللندني، معتبرا ان "كل شيء ممكن".

وقاد كونتي تشلسي في موسمه الأول معه، الى إحراز لقب الدوري الانكليزي الممتاز، ويحتل حاليا المركز الثالث برصيد 46 نقطة بفارق نقطة خلف مانشستر يونايتد الثاني و16 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر، وتنتظره مهمة صعبة في المرحلة الثالثة والعشرين حيث يستضيف السبت بطل الموسم قبل الماضي ليستر سيتي الثامن.

وينتهي عقد كونتي مع تشلسي أواخر حزيران/يونيو 2019، الا ان التكهنات متواصلة بشأن وضعه في ستامفورد بريدج، وهو يؤكد باستمرار انه يعمل مع تشلسي ولا يبالي بما يجري في الاندية الاخرى.

وقال في تصريحات للصحافيين اليوم "لدي موسم من عقدي مع هذا النادي (...) لكن كما تعرفون كل شيء ممكن. في لحظة ما تكون موجودا هنا، وفي لحظة اخرى، يحل شخص آخر مكانك".

وردا على سؤال حول احتمال تمديد عقده مع النادي اللندني، قال كونتي "في هذه الحالة، يعود للنادي ان يقرر".

وتشير التقارير الى ان كونتي محبط من أداء النادي في سوق الانتقالات، ما قد يدفع المدرب السابق للمنتخب الايطالي للرحيل.

وقال كونتي "بالنسبة الى مدرب هذا النادي، من الطبيعي ان يكون الوضع هكذا، حتى وان أحرزت بطولة الدوري الموسم الماضي وبلغت نهائي مسابقة الكأس (...) بالنسبة الى المدرب، هذا هو تاريخ النادي".

أضاف "لدي خبرة كبيرة للتعامل مع وضع من هذا النوع. لكن أمرا غريبا حصل، اذ حرضت الصحافة، بعد الخسارة الاولى لنا في الدوري امام بيرنلي، بسرعة على اقالتي واستبدالي بمدرب آخر".

واعتبر ان "مثل هذه الامور لا تحصل في أندية اخرى"، مؤكدا انه سعيد في تشلسي وسيستمر بالعمل معه كمحترف و"لن أستسلم".