عندما يكون كريستيانو بخير فإنّ فريق ريال مدريد يكون بخير أيضاً..هذا ما يدركه جيداً رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، الذي "أمر" نجوم "الميرينغي" بزيارة الدون البرتغالي ببيته للرفع من معنوياته في ظل المرحلة الصعبة التي يمر بها في الفترة الأخيرة.

وقد اجتمع عدد نجوم فريق ريال مدريد الإسباني على العشاء، في مطلع الأسبوع الجاري، بمنزل زميلهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بحسب ما أفادت به صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأربعاء.

وأوضحت ذات الصحيفة المقربة من النادي الملكي، أنّ هذا العشاء قد جاء بناء على توجيهات من رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، لقائد الفريق سيرجيو راموس، في محاولة من إدارة النادي لإخراج كريستيانو من أزمته الحالية.

ووفقاً لإذاعة "كادينا سيرو" الإسبانية فإنّ سيرجيو راموس و مارسيلو ولوكا مودريتش وزوجاتهم قد تواجدوا في منزل كريستيانو رونالدو، من أجل تشجيعه على اجتياز الأوقات العصيبة التي يمر بها حالياً، والتأكيد له على أنه لا يزال النجم الأهم في صفوف فريق ريال مدريد.

ولم يسجل رونالدو سوى 6 أهداف في 15 مباراة خاضها في الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الجاري، وهي أسوأ حصيلة له منذ قدومه إلى ريال مدريد في صيف 2009، قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وهي الحصيلة التي انعكست سلباً على نتائج ريال مدريد في مسابقة "الليغا"، حيث يحتل الفريق المركز الرابع في ترتيب البطولة، بفارق 19 نقطة كاملة عن المتصدر، الغريم التقليدي برشلونة.

وكانت تقارير عدة قد أشارت في الفترة الأخيرة أن رونالدو، البالغ من العمر 32 عاماً،غاضب بسبب تراجع إدارة ريال مدريد عن وعدها له بتحسين عقده، وزيادة راتبه السنوي لجعله قريباً من ذلك الذي يتقضاه، نجم نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، أو مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار.