كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن صفقة تبادلية محتملة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، بين ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني.

وقالت صحيفة "سبورت" أنّ ناصر الخليفي، رئيس نادي ياريس سان جيرمان، يسعى لضم مهاجم فريق ريال مدريد، كريم بنزيمة، في "الميركاتو" الصيفي القادم.

ولفتت ذات الصحيفة الكاتالونية أنّ بنزيمة يعتبر حلماً لنادي العاصمة الفرنسية، منذ عدة سنوات، وأنّ هذا الحلم قد يصبح حقيقة في الصيف المقبل، بعدما أصبحت الظروف مواتية لإمكانية رحيل اللاعب عن النادي الملكي.

ويعاني بنزيمة من انتقادات عددية وحادة من جماهير ومقربي نادي ريال مدريد، بعد تراجع أدائه في الموسم الجاري، ما قد يفتح الباب أمام مغادرته للفريق، على الرغم من القيمة الضخمة للشرط الجزائي لعقده مع النادي الملكي، المقدرة ب250 مليون يورو.

وأشارت "سبورت" إلى إمكانية تسريح إدارة نادي ريال مدريد للاعب بنزيمة بمبلغ أقل من قيمة الشرط الجزائي وذلك من خلال عقد صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان، يكون طرفها الآخر، الأوروغوياني اديسون كافاني، الهداف التاريخي لنادي العاصمة الفرنسية.

وعلى الرغم من اعتبار كافاني قطعة هامة في التشكيلة الأساسية لفريق "بي اس جي"، إلّا أنّ صراعه المستمر مع البرازيلي نيمار حول النجومية، قد يؤدي بإدارة الرئيس ناصر الخليفي للتضحية بالمهاجم الأوروغوياني.