: آخر تحديث
بحسب المتحدث الرسمي للنادي

برشلونة ينفي نيته تجديد عقد ليونيل ميسي

أكدت إدارة نادي برشلونة الإسباني عدم نيتها تجديد عقد مهاجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي ، نافية في الوقت نفسه طرح هذا الأمر على طاولة النقاش في النادي .

وأوضح المتحدث الرسمي للنادي جوسيب فيفيس في معرض حديثه عن جولة الفريق الآسيوية خلال الصيف القادم ، قائلاً :" تجديد عقد ميسي ليس مطروحاً حالياً للنقاش ، حيث تم تجديد عقده مؤخراً حتى شهر يونيو من عام 2021".

و اضاف :" ميسي لديه عقد طويل الأجل مع برشلونة يمتد لثلاثة اعوام ، يتقاضى بموجبه راتباً هو الاعلى في العالم ، يتضمن شرطاً جزائياً باكثر من 700 مليون يورو ، و بالتالي لا يوجد داعٍ لتمديد عقده طالما انه يضمن له وللنادي حقوقهما ".

وجاء نفي النادي الكتالوني في اعقاب تقارير إعلامية محلية زعمت فيها بأن ميسي يمتلك بنداً في عقده يسمح له بالرحيل عن "الكامب نو" في حال رغب بذلك، شريطة ان يكون رحيله للعب في خارج اوروبا فقط . 

واكدت تلك التقارير ان تخوف إدارة برشلونة من رحيل ميسي ، قد دفعها إلى التفكير في تجديد عقده لعامين إضافيين حتى يعتزل في صفوفه ، أو يصل إلى سن لا يمكنه من تمثيل أحد الأندية الكبيرة في القارة العجوز ، تفادياً لتكرار سيناريو البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غادر صفوف ريال مدريد وهو في اوج عطائه باتجاه يوفنتوس الإيطالي.

وكانت إدارة برشلونة قد جددت عقد ميسي مع النادي في شهر نوفمبر من عام 2017 وحتى شهر يونيو من عام 2021 مع رفع راتبه السنوي ليحافظ على صدارته لترتيب اللاعبين الأكثر أجراً في العالم في اعقاب رحيل البرازيلي نيمار داسيلفا إلى باريس سان جيرمان بعدما دفع الاخير قيمة الشرط الجزائي في عقده و البالغة 222 مليون يورو ، وهو ما زرع الرعب في نفوس مسؤولي النادي الكتالوني و جعلهم يستعجلون تجديد عقد ميسي ولعدد من نجومه مع رفع الشرط الجزائي في عقودهم لحماية مصلحة النادي من الاغراءات الباريسية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. النجم الساحلي يهزم الهلال ويتوج بلقب كأس زايد للأندية الأبطال
  2. محمد صلاح ضمن شخصيات
  3. ليفربول يواجه برشلونة وتوتنهام يقصي مانشستر سيتي
  4. لعنة التعثر خارج الديار تواصل مطاردتها لغوارديولا في دوري أبطال أوروبا
  5. كبار الأندية الأوروبية يتنافسون لخطف كوليبالي من نابولي
  6. رئيس نادٍ جزائري يعترف بتقديم رشاوى للتلاعب بنتائج المباريات
  7. كوالياريلا يحرز 22 هدفاً في
  8. يوفنتوس وبنفيكا يضعان اللمسات الأخيرة لإتمام صفقة جواو فيليكس
  9. لوكاس ليفا ينفي سخريته من صحافي معاق بنادي ميلان
  10. أياكس يطيح بيوفنتوس وبرشلونة يجدد فوزه على مانشستر يونايتد
  11. مويس كين اصغر لاعب يسجل في 4 مباريات متتالية بالدوري الإيطالي
  12. يوفنتوس يسقط أمام سبال بأدنى معدل أعمار في تشكيلته بالدوري الإيطالي
  13. نايجولان يوجه انتقادات لاذعة لإيكاردي بسبب تمرده على إنتر ميلان
  14. الهلال يحبط الأهلي ويتأهل إلى نهائي كأس زايد للأندية الأبطال
  15. قطر في ورطة... الكويت ترفض شروط
في رياضة