: آخر تحديث
بحسب المتحدث الرسمي للنادي

برشلونة ينفي نيته تجديد عقد ليونيل ميسي

أكدت إدارة نادي برشلونة الإسباني عدم نيتها تجديد عقد مهاجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي ، نافية في الوقت نفسه طرح هذا الأمر على طاولة النقاش في النادي .

وأوضح المتحدث الرسمي للنادي جوسيب فيفيس في معرض حديثه عن جولة الفريق الآسيوية خلال الصيف القادم ، قائلاً :" تجديد عقد ميسي ليس مطروحاً حالياً للنقاش ، حيث تم تجديد عقده مؤخراً حتى شهر يونيو من عام 2021".

و اضاف :" ميسي لديه عقد طويل الأجل مع برشلونة يمتد لثلاثة اعوام ، يتقاضى بموجبه راتباً هو الاعلى في العالم ، يتضمن شرطاً جزائياً باكثر من 700 مليون يورو ، و بالتالي لا يوجد داعٍ لتمديد عقده طالما انه يضمن له وللنادي حقوقهما ".

وجاء نفي النادي الكتالوني في اعقاب تقارير إعلامية محلية زعمت فيها بأن ميسي يمتلك بنداً في عقده يسمح له بالرحيل عن "الكامب نو" في حال رغب بذلك، شريطة ان يكون رحيله للعب في خارج اوروبا فقط . 

واكدت تلك التقارير ان تخوف إدارة برشلونة من رحيل ميسي ، قد دفعها إلى التفكير في تجديد عقده لعامين إضافيين حتى يعتزل في صفوفه ، أو يصل إلى سن لا يمكنه من تمثيل أحد الأندية الكبيرة في القارة العجوز ، تفادياً لتكرار سيناريو البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غادر صفوف ريال مدريد وهو في اوج عطائه باتجاه يوفنتوس الإيطالي.

وكانت إدارة برشلونة قد جددت عقد ميسي مع النادي في شهر نوفمبر من عام 2017 وحتى شهر يونيو من عام 2021 مع رفع راتبه السنوي ليحافظ على صدارته لترتيب اللاعبين الأكثر أجراً في العالم في اعقاب رحيل البرازيلي نيمار داسيلفا إلى باريس سان جيرمان بعدما دفع الاخير قيمة الشرط الجزائي في عقده و البالغة 222 مليون يورو ، وهو ما زرع الرعب في نفوس مسؤولي النادي الكتالوني و جعلهم يستعجلون تجديد عقد ميسي ولعدد من نجومه مع رفع الشرط الجزائي في عقودهم لحماية مصلحة النادي من الاغراءات الباريسية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الدوري الإسباني يسجل اقوى حالة تنافسية منذ موسم (1998- 1999)
  2. تشكيلة مانشستر يونايتد في
  3. شعار مجلة
  4. غوارديولا مهدد بغرامة مالية بسبب حكم دربي
  5. التسريبات تكشف فوز مورديتش بجائزة
  6. تشيزني يكشف نصيحة رونالدو حول طريقة التصدي لجزائية هيغوايين
  7. ريال مدريد يضع ثقته بسولاري على أمل تكرار ما حققه زيدان
  8. الاتهامات والفضائح تحاصر باريس سان جيرمان من كل حدب وصوب
  9. دربيان عربيان فقط ضمن اقوى خمسين
  10. ريال مدريد يخطط لإحداث عملية إحلال مبكرة خلال الانتقالات الشتوية
  11. ميسي، الهداف خمس مرات، سعيد بـ
  12. الإصابات سبب رئيسي في أزمة أقطاب الكرة الإسبانية خلال الموسم الجاري
  13. سيتي يحسم الدربي وبرشلونة يسقط في كامب نو وريال يواصل انتصاراته
  14. حارس سابق للمنتخب المغربي يعرض قفازاته للبيع بسبب الفقر
  15. الترجي التونسي يعزز الرصيد العربي باللقب الثلاثين في أبطال أفريقيا
في رياضة