: آخر تحديث

الإمارات تحقق على حساب اليمن فوزا أول بعد ثلاث مباريات

حقق منتخب الامارات فوزه الأول بعد ثلاث مباريات غاب فيها عن الانتصارات، بتخطيه ضيفه اليمني 2-صفر في مباراة ودية أقيمت بينهما الثلاثاء في دبي ضمن تحضيراتهما لنهائيات كأس آسيا 2019.

وافتتحت الإمارات التسجيل بعد عرضية من اسماعيل الحمادي الى سيف راشد الذي حقق باكورة أهدافه الدولية، بتسديدة قوية سكنت شباك حارس مرمى اليمن محمد عياش (20).

وكان سيف راشد (24 عاما) يخوض مباراته الدولية الثانية بعد مشاركته أمام بوليفيا (صفر-صفر) في 16 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، والتي استدعاه إليها المدرب الإيطالي ألبرتو زاكيروني بعد تألقه مع فريقه الشارقة متصدر ترتيب الدوري المحلي.

وعلى غرار راشد، سجل علي سالمين (23 عاما) أول هدف دولي له بعد تسع مباريات، بتعزيزه تقدم الإمارات اثر تمريرة من علي مبخوت (66).

وهو الفوز الأول للإمارات منذ تفوقها على لاوس 3-صفر في 11 أيلول/سبتمبر، قبل أن تخسر أمام فنزويلا صفر-2، وتتعادل مع هندوراس 1-1، وتتعادل سلبا مع بوليفيا الأسبوع الماضي.

وأبدى زاكيروني رضاه عن الأداء "على رغم آخر 15 دقيقة من الشوط الاول التي عجز فيها اللاعبون عن إيجاد الحلول اللازمة والمساحات".

وتابع المدرب "سجلنا هدفا مبكرا عبر سيف، ثم لم نلعب بشكل جيد (...) وهبط إيقاع المباراة قبل أن يتحسن في الشوط الثاني حيث عدنا للتحكم باللقاء وسجلنا الهدف الثاني وصنعنا الكثير من الفرص".

من جهته قال مهاجم اليمن علاء الصاصي "راضون عن المستوى الذي قدمناه أمام الإمارات رغم الخسارة (...) لعبنا مباراتين من العيار الثقيل في خمس أيام بعد الأولى أمام السعودية (صفر-1 الجمعة)، ورغم ذلك كان الأداء جيدا، مقارنة بالابتعاد لفترة طويلة عن خوض المباريات الودية".

وتستضيف الإمارات نهائيات كأس آسيا 2019 بين الخامس من كانون الثاني/يناير والأول من شباط/فبراير، وتخوض منافسات المجموعة الأولى مع البحرين وتايلاند والهند، بينما يخوض المنتخب اليمني منافسات المجموعة الرابعة مع إيران والعراق وفيتنام.

وخاض المنتخب الإيراني الثلاثاء مباراة ودية ضد فنزويلا في العاصمة القطرية الدوحة، انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتقدمت فنزويلا بهدف داروين ماتشيز في الدقيقة 35، وعادلت إيران عبر علي قلي زاده في الدقيقة 42. وألغيت ركلة جزاء لصالح المنتخب الإيراني احتسبها بداية الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم لصالح مهدي طارمي، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

ملخص المباراة:


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ولي العهد السعودي يحضر الجولة الكبرى لسباقات فورمولا أي
  2. فعاليات منوعة بمهرجان فورميلا إي الدرعية في يومه الثاني
  3. محمد صلاح يحتفظ بجائزة
  4. صلاح يتقدم لائحة من 10 مرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي
  5. إنفانتينو يكشف : الغالبية تؤيد رفع عدد المنتخبات الى 48 في مونديال 2022
  6. مصدر حكومي لـ
  7. الفورمولا إي تنطلق اليوم في الرياض
  8. ليون آخر المتأهلين إلى ثمن النهائي في أمسية سقوط الكبار
  9. هدف ديمبيلي الرائع يحوله من مكروه إلى بطل
  10. ليفربول يحقق سادس افضل بداية في تاريخ الدوري الإنكليزي
  11. بيكيه يقترب من شراء فريق إسباني من الدرجة الخامسة
  12. تتويج ريفر بلايت يعزز تفوق الأرجنتين على البرازيل في
  13. صلاح يقود ليفربول إلى دور الـ16 وتوتنهام يتأهل على حساب إنتر
  14. ميسي يشتري طائرة خاصة بـ 15 مليون يورو
  15. ريال مدريد يسيطر على تشكيلة يويفا المثالية لعام 2018
في رياضة