صرفت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي نظرها عن التعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز جناح نادي ليستر سيتي الإنكليزي بسبب مغالاة إدارة الأخير في مطالبها المالية .

وأكدت صحيفة "ذا الصن" البريطانية التي كشفت سابقاً عن وجود اهتمام من قبل مسيرو مانشستر سيتي بالنجم الجزائري ، بان "السيتزن" تراجع عن التعاقد مع محرز بعدما حددت إدارة ناديه سعراً بلغ 95 مليون جنيه إسترليني لفسخ عقده ، وذلك في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي لعام 2018 ، في وقت أن إدارة "السيتي" قد عرضت 60 مليون باوند إسترليني لإتمام الصفقة مع محرز ، بعدما فشلت مساعيه في التعاقد مع التشيلي اليكسيس سانشيز الذي فضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد.
 
وكان الفرنسي كلود بويول المدير الفني لنادي ليستر سيتي ، قد أكد بان قيمة محرز تتجاوز الـ 100 مليون باوند ، نافياً وجود أي رغبة لدى النادي التفريط في احد اهم عناصره الفنية.
 
وهكذا سيضطر محرز إلى انتظار الميركاتو الصيفي القادم بعد نهاية الموسم لإعادة محاولاته بالرحيل عن ليستر سيتي ، على أمل الانتقال لأحد الفرق الكبيرة في إنكلترا أو خارجها ، مما يجعله ذلك يعزز من فرصته في التركيز واستعادة مستواه وتقديم أداء شبيه بأدائه في موسم (2015-2016) مما من شأنه أن يرفع من قيمته في سوق انتقالات اللاعبين.