: آخر تحديث
تتوفر لديهم الإمكانيات الفنية على سد الفراغ الذي سيخلفه الثنائي

مانشستر يونايتد يبحث عن خليفة فيلايني وكاريك بين 6 نجوم في خط الوسط

تبحث إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي عن دعم خط وسط فريقها بلاعبين مميزين يحلان محل البلجيكي مروان فيلايني والإنكليزي مايكل كاريك اللذان تقرراً رحيلهما عن النادي بنهاية الموسم الجاري.

وبحسب ما أوردته صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية فأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رشح لإدارة النادي 6 لاعبين تألقوا في المواسم الأخيرة مع أنديتهم ومنتخباتهم ، بهدف التعاقد مع نجمين من القائمة، حيث يرى فيهم "السبشل ون" الإمكانيات الفنية اللازمة على سد الفراغ الذي يمكن ان يتركه كاريك وفيلايني.
 
ومن اللافت للنظر أن الأسماء المطروحة ، ستخلق لدى مسيرو "اليونايتد" صعوبة في ضم أحدهم ، بالنظر إلى وجود منافسين آخرين يسعون للتعاقد مع ذات اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
 
ويأتي اللاعب الصاعد الصربي سيرجي ميلينكوفيتش نجم لاتسيو الإيطالي على رأس المرشحين لدعم وسط الفريق "الشياطين الحمر" ، حيث يبلغ سعره نحو 80 مليون جنيه إسترليني ، وسط اهتمام من إدارة نادي ريال مدريد الإسباني على التعاقد معه.
 
كما تضم القائمة الإيفواري جان ميشيل سيري المتألق في الدوري الفرنسي ضمن صفوف نادي نيس و البالغ سعره 35 مليون جنيه إسترليني ، وقد ترتفع هذه القيمة في حال عاد برشلونة للتفكير هو الآخر في ضمه لصفوفه .
 
ويتواجد ضمن المرشحين اسم الألماني توني كروس نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني الذي يصل سعره إلى 30 مليون جنية إسترليني ، والذي قد يجد نفسه مضطراً لترك العاصمة مدريد الصيف القادم بحثاً عن تجربة جديدة تُعيد له الحماس بعد موسم مخيب للآمال.
 
كما ضمت القائمة البرازيلي جورجينهو نجم خط وسط نابولي الإيطالي ، والذي يصل سعره إلى 35 مليون جنيه إسترليني ، حيث قدم عروضاً جيدة ساهمت في تصدر فريقه لسلم ترتيب الدوري الإيطالي.
 
ومن السوق المحلية استهدف مورينيو التعاقد مع نجمين ، وهما البرازيلي ويليان نجم خط وسط نادي تشيلسي والذي يبلغ سعره 40 مليون جنيه إسترليني ، حيث أن قدومه لن يطرح أي مشكلة للفني البرتغالي بعدما كان قد اشرف على تدريبه في "البلوز" .
 
أما النجم الثاني فهو الكيني فيكتور وانياما لاعب نادي توتنهام هوتسبير والذي يبلغ سعره 40 مليون جنية إسترليني ، ولكن العائق الأكبر لإنتقاله هي بمعارضة إدارة "السبيرز" التفريط بخدمات أي نجم من نجوم الفريق هذا الصيف، مفضلة الاحتفاظ بذات التركيبة البشرية على حد تصريحات رئيس النادي اللندني.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. مانشستر سيتي .. النادي الوحيد من الستة الكبار ليس معروضاً للبيع
  2. رواتب لاعبي مانشستر يونايتد تشهد إرتفاعاً كبيراً خلال الموسم الجاري
  3. ليفربول يدرس التعاقد مع عثمان ديمبيلي مقابل 85 مليون جنيه إسترليني
  4. الاتحاد الأوروبي يدرس إبعاد باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا
  5. فينغر يرفض العودة إلى أجواء الدوري الإنكليزي
  6. مورينيو يبحث عن قلب دفاع لتحصين خط مانشستر يونايتد الخلفي
  7. التضامن الإسلامي يطلق بطولات عالمية
  8. صاعقة رعدية تودي بحياة لاعب كرة قدم لبناني
  9. الاتحاد الإنكليزي يدرس تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الأندية
  10. صدمة مصرية بعد خسارة ثالث نهائي على التوالي في دوري أبطال أفريقيا
  11. 11 لاعباً إسبانياً فقط ينجحون في تجنب ثورة إحلال إنريكي
  12. أوزيل يرفض عرضاً آسيوياً ضخماً يبلغ مليون جنيه استرليني اسبوعياً
  13. الدوري الإسباني يسجل اقوى حالة تنافسية منذ موسم (1998- 1999)
  14. تشكيلة مانشستر يونايتد في
  15. شعار مجلة
في رياضة