كشفت تقارير صحفية اسبانية أنّ لاعبو نادي برشلونة كانوا قد حذروا زميلهم السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا من الرحيل عن النادي الكاتالوني إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في "الميركاتو" الصيفي الماضي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنّ عدد من لاعبي برشلونة نصحوا نيمار بالعدول عن رأيه وعدم الانضمام لباريس سان جيرمان مؤكدين له صعوبة فوز النادي الفرنسي الباريسي بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأوضحت ذات الصحيفة المدريدية أنّ جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، كان أكثر اللاعبين إلحاحاً على بقاء نيمار وقد سعى جاهداً لإقناعه بذلك خلال الجولة التحضيرية التي قادت الفريق الكاتالوني إلى في الولايات المتحدة الأمريكية، في شهر يوليو من العام الماضي، حتى أنّه نشر تغريدة عبر حسابه على "تويتر" تؤكد استمرار اللاعب البرازيلي مع "البرسا".

وكان نيمار قد فسخ تعاقده مع نادي برشلونة وانضم إلى باريس سان جيرمان بعد دفع القيمة الضخمة للشرط الجزائي المقدرة 222 مليون يورو.

يُشار أنّ باريس سان جيرمان قد خرج من الدور ثمن النهائي للنسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء الماضي، على يد نادي ريال مدريد الإسباني.