: آخر تحديث

محسن و"أفشة" في تشكيلة الفراعنة لمعسكر سويسرا

اختار الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر لكرة القدم قائمة اللاعبين المحليين لمعسكر الفراعنة المقرر في سويسرا بين 20 و28 آذار/مارس الجاري، والذي سيواجه خلاله منتخبي البرتغال واليونان، ضمن استعداداته لمونديال 2018.

وشهدت القائمة التي أعلنها الاتحاد المصري في مؤتمر صحافي الثلاثاء، عودة مروان محسن مهاجم الاهلي بعد غيابه فترة طويلة بسبب الاصابة، ودعوة محمد مجدي "أفشة" لاعب انبي بعد تألقه في الآونة الاخيرة، فيما غاب حارس الاهلي شريف اكرامي.

وضمت قائمة المحليين 11 لاعبا بينهم سبعة من الاهلي المتوج بلقب الدوري هم أحمد فتحي، عبد الله السعيد، حسام عاشور، مروان محسن، أيمن أشرف، محمد الشناوي، سعد سمير. ومن الزمالك استدعى كوبر طارق حامد وأحمد الشناوي، ومحمد مجدي من إنبي، والحارس محمد عواد من الاسماعيلي.

ويلتقي منتخب مصر مع البرتغال في 23 الحالي واليونان بعدها بأربعة ايام، ضمن تحضيره للمونديال الذي يشارك فيه للمرة الثالثة في تاريخه والاولى منذ 1990. ووقع في مجموعة اولى ضمت الاوروغواي والسعودية وروسيا المضيفة.

وكان كوبر قد اعلن قائمة اللاعبين المحترفين وضمت 17 لاعبا هم عصام الحضري (التعاون السعودي)، محمود عبد الرازق "شيكابالا" (الرائد السعودي)، أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنكليزي)، محمد عبد الشافي (الفتح السعودي)، أحمد حجازي وعلي جبر (وست بروميتش ألبيون الإنكليزي)، محمد النني (أرسنال الإنكليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي)، عمر جابر (لوس أنجليس أف سي الأمريكي)، أحمد حسن "كوكا " (سبورتنغ براغا البرتغالي)، محمود عبد المنعم " كهربا" (الاتحاد السعودي)، محمود حسن " تريزيغيه " (قاسم باشا التركي)، مؤمن زكريا (الأهلي السعودي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنكليزي)، عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)، سام مرسي (ويغان الإنكليزي)، حسين الشحات (العين الإماراتي).


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. مانشستر سيتي .. النادي الوحيد من الستة الكبار ليس معروضاً للبيع
  2. رواتب لاعبي مانشستر يونايتد تشهد إرتفاعاً كبيراً خلال الموسم الجاري
  3. ليفربول يدرس التعاقد مع عثمان ديمبيلي مقابل 85 مليون جنيه إسترليني
  4. الاتحاد الأوروبي يدرس إبعاد باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا
  5. فينغر يرفض العودة إلى أجواء الدوري الإنكليزي
  6. مورينيو يبحث عن قلب دفاع لتحصين خط مانشستر يونايتد الخلفي
  7. التضامن الإسلامي يطلق بطولات عالمية
  8. صاعقة رعدية تودي بحياة لاعب كرة قدم لبناني
  9. الاتحاد الإنكليزي يدرس تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الأندية
  10. صدمة مصرية بعد خسارة ثالث نهائي على التوالي في دوري أبطال أفريقيا
  11. 11 لاعباً إسبانياً فقط ينجحون في تجنب ثورة إحلال إنريكي
  12. أوزيل يرفض عرضاً آسيوياً ضخماً يبلغ مليون جنيه استرليني اسبوعياً
  13. الدوري الإسباني يسجل اقوى حالة تنافسية منذ موسم (1998- 1999)
  14. تشكيلة مانشستر يونايتد في
  15. شعار مجلة
في رياضة