لا يزال الحديث مستمراً في الصحافة الإسبانية حول عودة محتملة للنجم البرازيلي إلى "الليغا" من بوابة نادي ريال مدريد، حيث زعمت صحيفة "أس" أنّ شركة "نايكي" العالمية للعتاد الرياضي تملك مفتاح انجاز هذه الصفقة.

وعنونت صحيفة "أس" المدريدية تقريرها ب" نايكي تملك المفتاح من أجل نيمار"، مشيرة أنّ الشركة الرياضية الأمريكية العملاقة مستعدة لتمويل جزء من صفقة انضمام النجم الحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني، والتي من المتوقع أن تكلف مبلغا خياليا يقدر بـ 400 مليون يورو.

وأوضحت ذات الصحيفة، المقربة من نادي ريال مدريد، أن "نايكي" بهذه الخطوة تريد التمهيد للحصول على رعاية قميص النادي الملكي، المرتبط حاليا بعقد مع المنافس الألماني "أديداس "حتى عام 2020 مقابل 40 مليون يورو في العام الواحد.

ولفتت "أس" أن فسخ نادي ريال مدريد تعاقده مع "أديداس" من أجل الحصول على عرض أفضل من شركة أخرى ليس مستبعدا، حيث إن عدة أندية أخرى لجأت إلى ذلك، في السنوات القليلة الماضية ، على غرار تشيلسي الإنكليزي وميلان الايطالي.

يُشار أنّ نيمار انضم لباريس سان جيرمان في "الميركاتو" الصيفي الماضي، بعدما دفع النادي الفرنسي القيمة الضخمة للشرط الجزائي لعقد اللاعب البرازيلي مع ناديه السابق برشلونة الإسباني، والمقدرة ب222 مليون يورو.