تسبب اللاعب نيمار في خلق الجدل من جديد في نادي برشلونة بسبب الحديث عن رغبة النجم البرازيلي في العودة لصفوف الفريق الكاتالوني.

وكان نيمار قد انضم لباريس سان جيرمان في "الميركاتو" الصيفي الماضي، بعدما دفع النادي الفرنسي القيمة الضخمة للشرط الجزائي لعقد اللاعب البرازيلي مع ناديه السابق برشلونة الإسباني، والمقدرة ب222 مليون يورو.

وزعمت تقارير صحفية اسبانية أنّ الأرجنتيني ليونيل ميسي، النجم الأول لفريق برشلونة، قد رحب بفكرة عودة نيمار للقلعة الكاتالونية ، ما تسبب في غضب شديد لدى رئيس النادي، جوزيب ماريا بارتوميو.

وقالت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية:" ليونيل ميسي الصديق المقرب لنيمار أبدى ترحيبه بعودة اللاعب البرازيلي إلى صفوف الفريق، وهو ما اعتبره الرئيس خطراً على وحدة أعضاء غرفة ملابس برشلونة، بالإضافة إلى أن إعلان ميسي رغبته بعودة نيمار يعني ذلك أن بارتوميو سيقع في مأزق نظراً لمكانة الأيقونة الأرجنتينية في النادي وبين جماهيره.

ويرفض رئيس نادي برشلونة المطالبات بعودة نيمار من جديد لصفوف النادي خاصة مع تصرفات اللاعب ورحيله رغم أنف الجميع مستغلا بند في تعاقده بجانب المطالبة بجميع الحقوق المالية الخاصة بتمديد عقده رغم الرحيل.

ودخل نيمار في نزاع قانوني مع إدارة برشلونة عقب رحيله إلى صفوف باريس سان جيرمان مباشرة، مطالباً إياها بدفع قيمة بند الولاء والذي يقارب 28 مليون يورو، وهو ما رفضته الإدارة، لتتحول القضية إلى المحكمة.