تطرق الناطق الرسمي لنادي برشلونة الإسباني، جوسيب بيبس، عن التقارير المتداولة مؤخرا حول عودة محتملة للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، إلى النادي الكاتالوني، في الموسم القادم.

وقال جوسيب بيبس، في مؤتمر صحفي، مُعلقاً : "لا نعرف بشكل رسمي أنه يريد العودة، كان هنا لأربع سنوات وهو لاعب بارع، وعندما غادر تمنينا له حظًا أفضل، ليس لدينا أي رأي رسمي ولن نخوض في التكهنات".

وكان نيمار قد انضم لباريس سان جيرمان في "الميركاتو" الصيفي الماضي، بعدما دفع النادي الفرنسي القيمة الضخمة للشرط الجزائي لعقد اللاعب البرازيلي مع ناديه السابق برشلونة الإسباني، والمقدرة ب222 مليون يورو.

وجاء كلام الناطق الرسمي لنادي برشلونة متزامناً مع تصريح جديد لناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أراد من خلله حسم الجدل بخصوص مستقبل اللاعب نيمار.

وقال الخليفي في تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية: "نيمار سعيد للغاية في باريس.. وأنا كنت سعيداً بالتواجد معه في البرازيل ومتأكد من عودته قريباً للتدريبات بصورة طبيعية".

وكان الخليفي، قد زار نيمار بصحبة المدير الرياضي للنادي الباريسي إنتيرو هينريكي في قصره بمدينة مانجاراتيبا بولاية ريو دي جانيرو البرازيلية، لتأكيد دعم باريس سان جيرمان غير المشروط له في رحلة تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل أسبوعين في مباراة لحساب الدوري الفرنسي أمام نادي مارسيليا.