&لن يتخلى نادي لاتسيو خامس الدوري الايطالي لكرة القدم عن لاعب وسطه الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش بأقل من تسعين مليون يورو، بحسب ما ذكر مديره الرياضي الالباني ايغلي تاري.

وعن مستقبل لاعب الوسط في نادي العاصمة، قال تاري مهاجم النادي السابق لقناة "سبورتيتاليا": "لا أعرف كم سيبلغ سعره ولا اريد التفكير بذلك. بالطبع سيكون اكثر من 80-90 مليون يورو. سيرغي هام كثير لنا ولم يبلغ قمته بعد".
&
ويجذب اللاعب الفارع الطول (1,91 م) البالغ 23 عاما انظار ابرز الاندية الاوروبية على غرار برشلونة وريال مدريد الاسبانيين، يوفنتوس الايطالي، باريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الانكليزي.
&
وتابع تاري "اريد ان يكون الامر واضحا. لاتسيو لم يحدد سعرا او يطلب اي شيء مقابل ميلينكوفيتش. تلقينا عروضا على هذا المستوى تقريبا الصيف الماضي، لكننا لم نأخذها بعين الاعتبار".
&
وعن اهتمام ريال مدريد الاسباني بضمه، اضاف "حاليا هناك اهتمام، لكن لا شيء ملموسا. لم اتحدث ابدا مع ريال مدريد بشأنه".
&
وكان لاتسيو مدد عقد لاعب وسطه الذي سيخوض المونديال المقبل مع بلاده، في نيسان/ابريل الماضي حتى عام 2022.
&
وأشار رئيس النادي الازرق كلاوديو لوتيتو في آب/أغسطس الماضي "رفضت 70 مليون يورو من أجل سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش"، وبعدها شهد سوق الانتقالات تضخما كبيرا تصدره انتقال البرازيلي نيمار من برشلونة الاسباني الى باريس سان جرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو (رقم قياسي عالمي).
&
ويستضيف لاتسيو بينيفنتو السبت بعد فترة التوقف الدولية.
&
وكشف تاري ايضا ان المدافع الهولندي ستيفن دي فري الذي سينتهي عقده الصيف المقبل اقترب من الانضمام الى انتر "فلنقل ان هناك امكانية جدية بانضمامه الى انتر".